صيدا سيتي

صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

ثورة مواطن "مصدوم" تغلق شارعا في صيدا! - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد تعرضه لحادث صدم من قبل سيارة من نوع رينو رابيد في شارع رياض الصلح قرب مسجد الصديق في مدينة صيدا حيث اصيب بجروح في وجهه وراسه وتم إسعافه من قبل فوج الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد ، اقدم المواطن (توفيق م.) على افتراش الطريق وإغلاق الشارع المذكور احتجاجا معلنا اضرابا واعتصاما في المكان على طريقته.

 

وحضرت الى المكان عناصر من مخابرات الجيش وقوى الأمن الداخلي حيث جرت " مفاوضات" معه افضت الى اقناع توفيق ب"فك اضرابه" وإعادة فتح الطريق.

 

وبوشرت التحقيقات بالحادث.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 

***

 

افاد مراسل النشرة في صيدا ان سيارة نقل من نوع رينو رابيد صدمت المواطن (توفيق م.) في شارع رياض الصلح في صيدا مقابل مسجد الصدّيق قبل ان تفر الى جهة مجهولة.

 

وقد اصيب الشاب بجروح في رأسه، وعلى الفور حضر عناصر فوج الإنقاذ الشعبي التابع لمؤسسة معروف سعد وعملوا على إسعافه. وقد حضرت الى المكان القوى الأمنية وفتحت تحقيقاً بالحادث.

 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934655521
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة