صيدا سيتي

المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعيات فرنسية داعمة للقضية الفلسطينية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً موسعاً من جمعية التضامن مع فلسطين، وجمعية توأمة المخيمات الفلسطينية مع مدن فرنسية. وقد ضمّ الوفد رؤساء بلديات، وقادة نقابيين، وشخصيات، ورافقتهم السيدة ميرڤت أبو خليل.

 

وقد أجاب سعد عن استفسارات أعضاء الوفد التي تناولت أوضاع المخيمات الفلسطينية والظروف التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان، كما تناولت المستجدات في لبنان، ولا سيما الانتفاضة والثورة الشعبية وآفاقها.

 

وأكد سعد في كلامه على دعم كفاح الشعب الفلسطيني من أجل التحرير والعودة وإقامة دولته الوطنية.

 

وطالب الدولة اللبنانية بإعطاء الاخوة الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الاجتماعية والانسانية، منتقداً النظرة الرسمية الأمنية إلى المخيمات، ومشدداً على أن الفلسطينيين في لبنان هم أشقاء أصحاب قضية.

 

وفي ما يتصل بالانتفاضة الشعبية اللبنانية دعا سعد السلطة الى التسليم بالتغيير الحاصل في ميزان القوى على الصعيد الشعبي، مطالباً بإستقالة الحكومة، والدخول في مرحلة انتقالية تمهّد لإنتخابات على قاعدة قانون عصري خارج القيد الطائفي.

 

وشدّد على ضرورة التغيير الشامل على كل الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية من أجل الإنقاذ من خطر الإنهيار، كما شدّد على مطالبة السلطة بحماية المنتفضين حفاظاً على سلمية العبور نحو جمهورية جديدة.
 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940643524
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة