صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعيات فرنسية داعمة للقضية الفلسطينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعيات فرنسية داعمة للقضية الفلسطينية

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً موسعاً من جمعية التضامن مع فلسطين، وجمعية توأمة المخيمات الفلسطينية مع مدن فرنسية. وقد ضمّ الوفد رؤساء بلديات، وقادة نقابيين، وشخصيات، ورافقتهم السيدة ميرڤت أبو خليل.

 

وقد أجاب سعد عن استفسارات أعضاء الوفد التي تناولت أوضاع المخيمات الفلسطينية والظروف التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان، كما تناولت المستجدات في لبنان، ولا سيما الانتفاضة والثورة الشعبية وآفاقها.

 

وأكد سعد في كلامه على دعم كفاح الشعب الفلسطيني من أجل التحرير والعودة وإقامة دولته الوطنية.

 

وطالب الدولة اللبنانية بإعطاء الاخوة الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الاجتماعية والانسانية، منتقداً النظرة الرسمية الأمنية إلى المخيمات، ومشدداً على أن الفلسطينيين في لبنان هم أشقاء أصحاب قضية.

 

وفي ما يتصل بالانتفاضة الشعبية اللبنانية دعا سعد السلطة الى التسليم بالتغيير الحاصل في ميزان القوى على الصعيد الشعبي، مطالباً بإستقالة الحكومة، والدخول في مرحلة انتقالية تمهّد لإنتخابات على قاعدة قانون عصري خارج القيد الطائفي.

 

وشدّد على ضرورة التغيير الشامل على كل الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية من أجل الإنقاذ من خطر الإنهيار، كما شدّد على مطالبة السلطة بحماية المنتفضين حفاظاً على سلمية العبور نحو جمهورية جديدة.
 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923149867
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة