صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعيات فرنسية داعمة للقضية الفلسطينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعيات فرنسية داعمة للقضية الفلسطينية

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً موسعاً من جمعية التضامن مع فلسطين، وجمعية توأمة المخيمات الفلسطينية مع مدن فرنسية. وقد ضمّ الوفد رؤساء بلديات، وقادة نقابيين، وشخصيات، ورافقتهم السيدة ميرڤت أبو خليل.

 

وقد أجاب سعد عن استفسارات أعضاء الوفد التي تناولت أوضاع المخيمات الفلسطينية والظروف التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان، كما تناولت المستجدات في لبنان، ولا سيما الانتفاضة والثورة الشعبية وآفاقها.

 

وأكد سعد في كلامه على دعم كفاح الشعب الفلسطيني من أجل التحرير والعودة وإقامة دولته الوطنية.

 

وطالب الدولة اللبنانية بإعطاء الاخوة الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الاجتماعية والانسانية، منتقداً النظرة الرسمية الأمنية إلى المخيمات، ومشدداً على أن الفلسطينيين في لبنان هم أشقاء أصحاب قضية.

 

وفي ما يتصل بالانتفاضة الشعبية اللبنانية دعا سعد السلطة الى التسليم بالتغيير الحاصل في ميزان القوى على الصعيد الشعبي، مطالباً بإستقالة الحكومة، والدخول في مرحلة انتقالية تمهّد لإنتخابات على قاعدة قانون عصري خارج القيد الطائفي.

 

وشدّد على ضرورة التغيير الشامل على كل الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية من أجل الإنقاذ من خطر الإنهيار، كما شدّد على مطالبة السلطة بحماية المنتفضين حفاظاً على سلمية العبور نحو جمهورية جديدة.
 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919476191
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة