صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار

الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا برئاسة الاستاذ ماجد حمتو حيث جرى التداول بالمستجدات والتطورات على وقع الحراك الشعبي المطالَب برحيل ومحاسبة السلطة وبناء دولة المؤسسات والقانون والعدالة الاجتماعية، بحضور رئيس المكتب الاداري للجماعة في صيدا الاستاذ هاني الحريري والاخوة احمد درزي وإبراهيم الرواس.

 

واكد المجتمعون على دعمهم وتأييدهم لمطالب الجماهير المحقة، ومطالبين السلطة بتحمل مسؤولياتها امام الشعب اللبناني والاقرار بفشلها في إدارة شؤون البلاد والعباد والاستجابة لمطالب الشعب اللبناني الموجود بالساحات والطرقات والمُطالب برحيل السلطة وفق مرحلة انتقالية تؤسس لإنتاج سلطة من رحم الشعب تعمل على إنقاذ لبنان من الواقع السيء الذي وصل اليه نتيجة للسياسات المتبعة من سلطة المحاصصة والمحسوبية والهدر والفساد.

 

كما اكد المجتمعون انهم جزء من هذا الشعب، الذي يحلم بدولة تحفظ كرامة الانسان يطمئن فيه على مستقبله ومستقبل ابنائه ويحظى فيه بعيش كريم يضمن له اساسيات الحياة والحقوق بعيداً عن المحسوبيات واستغلال العصبيات الطائفية والمذهبية لتحقيق المكاسب السياسية والفئوية والحزبية والشخصية على حساب الوطن والمواطن.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931392324
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة