صيدا سيتي

PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة

كامل كزبر: عفواً معالي وزير التربية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عفواً معالي وزير التربيه ....

انا ادرك ان قرارك غير "شعبوي" وانا ادرك انك تدرك ذلك!!!

ولكن حبذا لو تعلمُ أنّ ما يتعلّمه طلابُنا اليوم من هذا الحراك ربما يكون اعظم درس من دروس الوطنية بل هو اهم من كثيرٍ من مناهجنا التي عفى عليها الزمن.

انه الدرس التطبيقي الكبير الذي يتعلمه اولادنا وهو كيف يكون انتماؤهم للأوطان .. وكيف يقولون لا للفساد ولا للسلطة الفاسدة.

انهم يرون كيف يحتج الناس وكيف يسقطون الفاسدين ولو بعد حين.

انه الدرس الكبير الذي يتعلمه اولادنا كيف يكونون شركاء في صناعة وطن يستحقونه .

انه الدرس الكبير الذي تعلموه من ان اختلافنا لا يعني خلافنا وأننا ملزمون بتقبُّل بَعضنَا طالما مصلحة الوطن هي الغاية والمقصد .

إن هذه الساحات هي المدرسة الحقيقية والتطبيقية لطلابنا على الرغم من دسِّ بعض المتطفِّلين بعض التصرفات المرفوضة كالسباب والشتائم وكل ما هو خارجٌ عن قِيمنا اللبنانية وأخلاقنا العربية ..

نعم معالي الوزير أخشى أن يسبقنا طلابنا غداً ليعلمونا درسا في حفظ الأوطان وصيانة الكيان .

كامل عبد الكريم كزبر

مدير ثانوية الايمان - صيدا


دلالات : كامل كزبر
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931584025
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة