صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين" طائرة استطلاع معادية فوق صيدا والمخيمات

كامل كزبر: عفواً معالي وزير التربية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عفواً معالي وزير التربيه ....

انا ادرك ان قرارك غير "شعبوي" وانا ادرك انك تدرك ذلك!!!

ولكن حبذا لو تعلمُ أنّ ما يتعلّمه طلابُنا اليوم من هذا الحراك ربما يكون اعظم درس من دروس الوطنية بل هو اهم من كثيرٍ من مناهجنا التي عفى عليها الزمن.

انه الدرس التطبيقي الكبير الذي يتعلمه اولادنا وهو كيف يكون انتماؤهم للأوطان .. وكيف يقولون لا للفساد ولا للسلطة الفاسدة.

انهم يرون كيف يحتج الناس وكيف يسقطون الفاسدين ولو بعد حين.

انه الدرس الكبير الذي يتعلمه اولادنا كيف يكونون شركاء في صناعة وطن يستحقونه .

انه الدرس الكبير الذي تعلموه من ان اختلافنا لا يعني خلافنا وأننا ملزمون بتقبُّل بَعضنَا طالما مصلحة الوطن هي الغاية والمقصد .

إن هذه الساحات هي المدرسة الحقيقية والتطبيقية لطلابنا على الرغم من دسِّ بعض المتطفِّلين بعض التصرفات المرفوضة كالسباب والشتائم وكل ما هو خارجٌ عن قِيمنا اللبنانية وأخلاقنا العربية ..

نعم معالي الوزير أخشى أن يسبقنا طلابنا غداً ليعلمونا درسا في حفظ الأوطان وصيانة الكيان .

كامل عبد الكريم كزبر

مدير ثانوية الايمان - صيدا


دلالات : كامل كزبر
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917527075
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة