صيدا سيتي

ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان بوسطة الثورة على أبواب صيدا .. فهل تدخلها؟ سعد: "بوسطة الثورة" مرحّب بها بصيدا وأنا بطريقي الى الأولي لأخبر المتظاهرين بذلك هل كشفت "بوسطة الثورة" هوية "الحراك " في صيدا ؟؟!! انقسام المحتجين في صيدا بين مؤيد لاستقبال "بوسطة الثورة" ومعارض لها منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي يدعوكم لحضور الاحتفال الديني إحياء لذكرى مولد سيد المرسلين أسامة سعد: لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول البوسطة المشهد عند مدخل صيدا الشمالي ع "هدير البوسطة" - 7 صور خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين الهيئة 302: 170 دولة تُسقط مشروع نتنياهو ترامب لشطب "الأونروا" شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون شهادات ومستشفيات جمعتْهما "الثورة الشعبية" بعد 30 عاماً... وصورة نسرين وجانيت تُشبه صيدا سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: التحية إلى الثورة الشعبية السلمية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري:  التحية  إلى الثورة الشعبية السلمية

وجه المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري تحية النضال إلى الثورة الشعبية  للمواطنين الذين غصت بهم ساحات النضال والكرامة رفضاً للسياسات الظالمة والغبن والحرمان الذي لحق بالطبقات الشعبية  وذوي الدخل المحدود.

كما رفض المكتب ورقة الاصلاحات، مؤكداً أن المواطنين لا ثقة لديهم بالسلطة.

وقال البيان:" هناك فجوة كبيرة بين الشعب والسلطة. الشعب هو مصدر السلطات،  وإذا كان هناك من إصلاح حقيقي فيجب أن يبدأ  بتغيير الطغمة الطائفية الفاسدة التي أفسدت مؤسسات الدولة".

واستهجن البيان إهمال الورقة لمطالب الأساتذة ودورهم الريادي في المجتمع.

وتساءل البيان عن حقوق الأساتذة المستعان بهم من مستحقات مالية قديمة لم تدفع حتى الآن، وعن مستحقاتهم للعام الدراسي الجديد؟. إن أي إصلاح لا يمكن له أن يقوم إلا على العدالة والنزاهة والوطنية وإشراك الجميع في بناء نظام تسوده العدالة  الاجتماعية والكرامة الإنسانية.

@ المصدر/ المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917750699
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة