صيدا سيتي

تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام المصيلح الزهراني نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: التحية إلى الثورة الشعبية السلمية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري:  التحية  إلى الثورة الشعبية السلمية

وجه المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري تحية النضال إلى الثورة الشعبية  للمواطنين الذين غصت بهم ساحات النضال والكرامة رفضاً للسياسات الظالمة والغبن والحرمان الذي لحق بالطبقات الشعبية  وذوي الدخل المحدود.

كما رفض المكتب ورقة الاصلاحات، مؤكداً أن المواطنين لا ثقة لديهم بالسلطة.

وقال البيان:" هناك فجوة كبيرة بين الشعب والسلطة. الشعب هو مصدر السلطات،  وإذا كان هناك من إصلاح حقيقي فيجب أن يبدأ  بتغيير الطغمة الطائفية الفاسدة التي أفسدت مؤسسات الدولة".

واستهجن البيان إهمال الورقة لمطالب الأساتذة ودورهم الريادي في المجتمع.

وتساءل البيان عن حقوق الأساتذة المستعان بهم من مستحقات مالية قديمة لم تدفع حتى الآن، وعن مستحقاتهم للعام الدراسي الجديد؟. إن أي إصلاح لا يمكن له أن يقوم إلا على العدالة والنزاهة والوطنية وإشراك الجميع في بناء نظام تسوده العدالة  الاجتماعية والكرامة الإنسانية.

@ المصدر/ المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932160053
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة