صيدا سيتي

نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون! شركات التأمين في فخّ الديون أيضاً الامتحانات الرسمية ابتداءً من منتصف حزيران: ثانويات الشمال تطالب بتدابير استثنائية أسماء الذين حوّلوا أموالهم إلى الخارج باتت معروفة!

البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية، ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي المحقّة، وغابت عنها ضمانة عدم تكرار الممارسات الفاسدة، ومحاسبة السارقين، وإيجاد حلولٍ جديّة للهدر وطرق لإستعادة المال المنهوب. لذلك فإن هذه المقرارات ورغم إحتوائها على بعض المطالب التي كان يُطالب بها الناس إلاّ أنها غير كافية، وعليه وجب إستمرار التحركات الشعبية بانتظار تحقيق المزيد من المطالب، وإيجاد الضمانات الحقيقية لعدم تكرار سيناريوهات الفساد، والإصرار على معاقبة الفاسدين وإسترداد المال العام المنهوب بآلية أكثر شفافية ووضوح.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922522003
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة