صيدا سيتي

قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات

رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 20 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات

أعلنت الهيئة الإدارية ل​رابطة موظفي الإدارة العامة​ في بيان أنها، ومواكبةً منها للحراك الشعبي العارم، وانطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية والنقابية التي تفرض عليها المشاركة الفاعلة في رفع الصوت إزاء ​سياسة​ الإفقار والتجويع المتمادية التي دأبت السلطة على انتهاجها وخاصة في تحميل اثار ​العجز​ إلى الموظفين (16000 موظف في كافة الوزارات) الذين تقاضوا ​سلسلة الرتب والرواتب​ التي هي حق لهم منذ سنوات.

 

واضافت: "ترقباً لما سيصدر عن ​الحكومة​ من إجراءات موعودة لمعالجة ​الأزمة​ القائمة. تعلن الرابطة عن تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات العامة حتى مساء يوم الإثنين 21/10/2019، افساحا في المجال لكافة الزملاء الموظفين، في إطار حقهم المشروع في التعبير الحضاري عن هموم الناس وقضاياهم العادلة، بالمشاركة في المسيرات الشعبية الرافضة للمس بقوت الفقراء ومحدودي الدخل.

 

وهي إذ تهيب بالمعنيين من المسؤولين التركيز في إجراءاتهم الإصلاحية على إقفال مكامن الهدر في ​المالية العامة​، والتوجه في تحصيل حق الخزينة نحو أصحاب الثروات وأولئك الذين أثروا على حساب المال العام،

 

فإنها تحذر بشدة من المساس بحقوق أصحاب الدخل المحدود، أو رواتب الموظفين ومستحقاتهم التقاعدية، أو أي من مكتسباتهم المحقة، أو زيادة محسوماتهم التقاعدية.

 

وهي هنا تؤكد بأنها لن تتردد في مواجهة هذا الأمر باللجوء إلى كافة الخطوات التصعيدية المتاحة دستورياً وقانونياً، وأولها الإضراب المفتوح.

 

كما تبقي الهيئة الإدارية للرابطة على اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة كل التطورات وتطلب من الموظفين البقاء على اهبة الاستعداد لمواكبة بياناتها.


@ المصدر/ موقع النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922369067
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة