صيدا سيتي

مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لليوم الثالث على التوالي، يتواصل التحرك الشعبي في مدينة صيدا عند تقاطع إيليا، في ظلّ مشاركة كثيفة لأبناء مدينة صيدا والجوار الذين نزلوا بالآلاف ليعبّروا بمختلف فئاتهم العمرية رجالاً ونساءً وأطفال وشيوخ عن صرختهم بسبب تردي الأوضاع المعيشية.

 

ردد المشاركون هتافات شعبية موحّدة تندد بالوضع الاقتصادي المزري وتطالب بإسقاط النظام، وقد رفعوا جميعهم العلم اللبناني الذي كان يرفرف وحده معبراً عن اللحمة والتضامن بين مختلف اللبنانيين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اعتصام مدينة صيدا تميز بسلميته ورقي تحركه الذي لم يسجل أي إشكال مع القوى الامنية ولم تسجل فيه أعمال شغب.

 

تأتي هذه التظاهرة ضمن سلسلة التحركات التي تنفذ في مختلف المناطق اللبنانية. تدعوهذه التحركات كل اللبنانيين للنزول إلى الشارع وللتعبير عن الوجع والغضب ورفض بقاء هذه السلطة السياسية الفاسدة التي استنزفت وهدرت وجوّعت الشعب اللبناني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934394488
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة