صيدا سيتي

اضاءة شموع في ساحة ايليا تحية لروح علاء ابو فخر وحسين العطار وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص 7 من وكلاء كبرى العلامات التجارية في لبنان ستُقفل.. وتسريح 1000 موظف! 5 نصائح لالتقاط أفضل الصور لوجباتك المفضلة

الحريري كاد يستقيل... ولكن!

لبنانيات - السبت 19 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري كاد يستقيل... ولكن!

من خلال المطالعة السياسية التي قدّمها رئيس الحكومة عن الأسباب التي أدّت إلى إنفجار الشارع، كاد يعلن إستقالته إفساحاً في المجال أمام الذين لديهم حلول غير الحلول التي أعتُمدت حتى الآن، والتي كانت تصطدم دائماً وفي اللحظة الأخيرة بمعارضة "شركائنا في التسوية وفي الحكومة".

كان من السهل على الرئيس الحريري رمي كرة المسؤولية، التي هي بمثابة كرة نار، والتخلّي عنها وتقديم إستقالته، ولكنه فضّل إعطاء نفسه والآخرين مهلة لا تتعدى 72 ساعة قبل أن يكون له كلام آخر، وهو أراد بذلك إعطاء فرصة أخيرة لكي تسير الحكومة بالإصلاحات الضرورية لإنقاذ البلد من الإنهيار وقبل خراب البصرة.
الحريري قرّر مواجهة الحصار على حكومته
الحريري: الحكومة تعتزم القيام بعدد من الإصلاحات البنيوية
ووفق ما تضمنه كلام الحريري من مواقف واضحة وصريحة، وقد قوبلت بإرتياح جميع الذين يريدون أكل العنب وليس قتل الناطور، فإن فرصة الـ 72 ساعة هي مهلة كافية لكي تراجع جميع القوى السياسية مواقفها والسير بالحلول التي يطالب بها الناس الذين نزلوا إلى الشارع، وهي مطالب محقة.

وعليه، فإنّ التظاهرات وقطع الطرقات مستمرة حتى يلمس الشعب خطوات توحي بالثقة، وإنّ غدًا لناظره قريب.

@ المصدر/ لبنان 24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917457696
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة