صيدا سيتي

الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين" طائرة استطلاع معادية فوق صيدا والمخيمات الطرقات المقطوعة من ​الجنوب​ باتجاه بيروت مجلس بلدية صيدا يعزي بلدية الشويفات وعائلة الشهيد الشاب علاء أبو فخر تغريدات متتالية للنائب الدكتور أسامة سعد: المرحلة الانتقالية هي مسار سياسي آمن للخروج من الازمة - 6 صور اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني

حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام

لبنانيات - الجمعة 18 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام

 دعا حراك المتعاقدين، في بيان اليوم، المعلمين المتعاقدين بشرائحهم كافة الى "النزول الى شوارع النضال والبقاء فيها حتى اسقاط النظام، تأكيدا للرسالة التعليمية التي يحملها المعلم المدرس المتعاقد وترسيخا للقول مع الفعل".

وتوجه الحراك "الى قلب ووجدان كل معلم متعاقد للنزول الى الشارع النضالي حتى اسقاط هذا النظام الذي جلب الأسى والويل والظلم، ليس للمعلم المتعاقد فقط بل والى كل مواطن لبناني حر وشريف".

كما دعا الحراك الاخرى الى "البقاء في الشارع النضالي وتوحيد كلمة النضال وشعاراته مع الاتفاق على عدم التراجع وعدم القبول بأنصاف الحلول التي لا تعنينا، وما يعنينا فقط هو اسقاط كافة ازلام النظام وتشكيل سلطة الشعب".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917509122
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة