صيدا سيتي

أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

أسامة سعد: كما أسقط الرسم على الواتس-آب الشعب قادر على اسقاط كل سياسات الافقار والتجويع الحكومية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 18 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد: كما أسقط الرسم على الواتس-آب الشعب قادر على اسقاط كل سياسات الافقار والتجويع الحكومية

توجّه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بتحية الفخر والاعتزاز إلى أبناء الشعب اللبناني الذين نزلوا إلى الساحات والشوارع في كل المناطق، معبرين عن الرفض والغضب والاحتجاج على كل السياسات المالية والاقتصادية، وعلى كل ممارسات النهب والفساد التي ترتكبها سلطة المحاصصة الطائفية.

 

وأكد سعد أن هذا التحرك الشعبي قد نجح في إسقاط قرار الحكومة بفرض رسم على الواتس- آب.

 

كما أكد أن هذا التحرك ليس سوى تباشير الانتفاضة الشعبية العارمة القادمة التي ستسقط المحاصصات الطائفية  وكل سياسات الافقار والتجويع التي تستهدف أبناء الشعب، وصولاً الى التغيير وبناء الدولة المدنية الديمقراطية، دولة المساواة والعدالة الاجتماعية.

 

وختم سعد بالتشديد على أهمية وحدة أبناء الشعب اللبناني في مواجهة سلطة المحاصصة الطائفية وفي مواجهة سياساتها التي تقود لبنان الى الانهيار.

 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919386147
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة