صيدا سيتي

هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي صاج أبو صطيف في صيدا - مكسر العبد - عرضنا مكمل لشهر حزيران مع خدمة دليفيري للبيع كامل معدات وديكور مطعم وكافيه Golden Chello Resto Cafe في صيدا

أحمد الحريري زار بلدية صيداوالتقى السعودي على رأس وفد من المستقبل - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري على رأس وفد من التيار بلدية صيدا والتقى رئيسها المهندس محمد السعودي بحضور اعضاء المجلس البلدي " محمد قبرصلي ، مصطفى حجازي ، عبد الله كنعان ، ومحمد البابا وابراهيم الحريري " ورئيس المصلحة الهندسية في البلدية زياد حكواتي وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام .

وجرى خلال اللقاء عرض لأوضاع المدينة من مختلف جوانبها والشأنين البلدي والانمائي خصوصاً  .

الحريري وصف الزيارة للمهندس السعودي وبلدية صيدا بأنها زيارة دورية وطبيعية في اطار "التواصل المستمر مع "الريس" الذي نتابع ما يقوم به والمجلس البلدي من انجازات على صعيد المدينة ومن متابعة يومية وعلى مدار الساعة لكل القضايا التي تهم المواطن الصيداوي حياتيا وانمائيا وبيئيا . وكان اللقاء مناسبة للتداول في اوضاع المدينة بشكل عام وللإطلاع من الاستاذ محمد السعودي على تقدم سير العمل في بعض المشاريع التنموية التي تشرف عليها البلدية وتلك التي يتم التحضير لإطلاقها او وضعها على سكة التنفيذ. ونحن نجدد دعمنا للريس السعودي ولبلدية صيدا في ما تقوم به، كما نقف دائما الى جانبها والى جانب كل البلديات في المطالبة بالإسراع بدفع مستحقاتها من الصندوق البلدي وعائداتها من بعض الوزارات ليتسنى لها النهوض بالأعباء التنموية الملقاة على عاتقها ".

من جهته رحب السعودي بأمين عام تيار المستقبل والوفد المرافق شاكرا له زيارته وللتيار مؤازرته الدائمة للبلدية وللمجلس البلدي الحالي في كل المحطات .

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934180909
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة