صيدا سيتي

أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود

حقيقة العبوات الزجاجية المعبأة بمواد سريعة الاشتعال ومزوّدة بفتيل بين المية ومية ودرب السيم

لبنانيات - الخميس 17 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صـدر عـن المديرية العـامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبـة العلاقات العامة
البـلاغ التالـــــي:
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً وصوراً وتسجيلات صوتيّة عن قيام أشخاص بإفتعال حرائق عن طريق تعبئة عبوات زجاجية _مزوّدة بفتيل أو قطع من القماش_ بمادة الفوسفور أو بمواد سريعة الاشتعال، وإلقائها في الحقول والأحراج.
من خلال التحقيقات التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تبيّن انه بتاريخ 15/10/2019، أبلغ المدعو م. ب. (تولد عام ١٩٩٦، لبناني) عناصر شرطة بلدية درب السيم، عن مشاهدته لسيارة صغيرة الحجم لونها أسود قام سائقها برمي عبوتين زجاجيتين مشتعلتين، بالقرب من الحقول بين بلدتي المية ومية ودرب السيم.

وبنتيجة المتابعة من قبل الشعبة تبين أن _ م. ب. المذكور، سبق وان تمّ الاشتباه به عام ٢٠١٥ بافتعال حريق.
بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بتعبئة عبوتين زجاجيتين بمادة الـ "ACETONE"، ووضع في داخلهما قطعتين من القماش، ثم قام بإشعالهما ورميهما في أحد الحقول بين بلدتي المية ومية ودرب السيم، ولكنهما ولحسن الحظ تبيّن لاحقا انهما لم تشتعلا.
وبعد مغادرته المكان أنّبه ضميره، وشعر بأنه ارتكب سوءاً، فأخبر عناصر شرطة بلدية درب السيم، مختلقاً قصة السيارة صغيرة الحجم ذات اللّون الأسود.
التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917774562
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة