صيدا سيتي

دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا الحريري التقت ضو والسعودي وشمس الدين ووفدا من الحركة الثقافية في لبنان وزارة التربية نفت صحة بيانات متداولة باسمها ودعت إلى التحقق من مصدرها أسامة سعد: تعالوا إلى حل سياسي وطني آمن تلامذة البهاء جسدوا خارطة لبنان والعيد السادس والسبعين للإستقلال

وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ عدد كبير من اصدقاء واقارب اللبناني المفقود بسام اسكندر ابن بلدة كفرفالوس ( قضاء جزين) وقفة تضامنية مع عائلته مطالبين المعنيين بالكشف عن مصيره .

وشارك في الوقفة التضامنية التي جرت امام منزل عائلة اسكندر في كفرفالوس " النائب سليم الخوري والشيخ وليد مزهر ورئيس رابطة مخاتير منطقة جزين هادي يوسف وعدد من فاعليات ومخاتير المنطقة. .

والقى شقيق بسام ، حسان اسكندر كلمة بإسم العائلة قال فيها" اجتمعنا اليوم في وقفة تضامنية للإضاءة على قضية اختفاء بسام اسكندر اثناء قيامه بعمله ليل السبت الفائت . ونحن نشكر الأجهزة الأمنية والقضائية التي بادرت الى القيام بواجبها والتحرك السريع ونطلب مضاعفة جهودها للوصول الى الحقيقة ونشكر كل الذين تضامنوا مع قضيتنا. ان ما يهمنا هو معرفة مصير بسام اسكندر واعادته لعائلته سالما ونشكر كل من يساهم بالمساعدة على كشف ملابسات هذه القضية وايصالها الى خواتيهما السعيدة وان شاء الله تكون آخر وقفة لأننا موعودون بما يطمئننا . وعلمن ان فخامة الرئيس طلب من الجهات القضائية المختصة رفع تقرير بخصوص قضية بسام وان يكون هذا التقرير على مكتبه خلال 24 ساعة. نحن ليس لدينا اية تفاصيل ولا اي معلومة ولكننا وعدنا بأنه سيكون لدينا خبر واف عنه صباح الغد ( الخميس) . علما انه تم اخذ افادة زوجة بسام وهذا امر طبيعي . لكن لم نعرف باي شيء عنه لأن هناك تكتم على هذا الموضوع وان شاء الله نحتفل بنهاية القضية بخير.

من جهته قال رئيس بلدية كفرفالوس بول شماعي " هي وقفة تضامنية اليوم ونتمنى بإذن الرب ان يعود بسام باسرع وقت الى بيته وعائلته واهله ونناشد الأجهزة الأمنية تكثيف الجهود لمعرفة مصيره لأنه منذ يوم السبت لا توجد اي معلومة ومن لديه فليتفضل ويطمئننا لأننا لم نعد نتحمل وقد نصعّد اكثر في المستقبل القريب اذا لم يجد جديد . لكننا موعودين بالخير ونشكر كل الذين شاركونا والمعنيين وفاعليات المنطقة الذين ساعدونا بالتواصل مع الأجهزة الأمنية والفاعليات السياسية .

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918088662
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة