صيدا سيتي

يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا الحريري التقت ضو والسعودي وشمس الدين ووفدا من الحركة الثقافية في لبنان وزارة التربية نفت صحة بيانات متداولة باسمها ودعت إلى التحقق من مصدرها أسامة سعد: تعالوا إلى حل سياسي وطني آمن

توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق

لبنانيات - الأربعاء 16 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق

صـدر عـن المديرية العـامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبـة العلاقات العامة

البـلاغ التالـــــي:

إلحاقاً لبلاغنا السابق المتعلّق بتوقيف أحد الأشخاص بجرم التسبّب بحريق في بلدة بعبدات.

1_ الساعة 17.00 من يوم أمس الثلاثاء 15/10/2019، شب حريق على عقارات في بلدة المعوش / طريق الروس، بالقرب من منزل المواطن و. ص. ثم امتدت الى عقارات مزروعة بالكرمة، فأتت النيران عليها بالكامل، قبل أن يتم إخماد الحريق.

بنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر مخفر مجد المعوش في وحدة الدرك الإقليمي، تبين ان المدعو أ. م. (سوداني الجنسية) والذي يعمل بصفة ناطور لدى و. ص. المذكور، هو من أقدم على إحراق بعض الأعشاب اليابسة بعد تنظيفها من أمام المنزل، ولم يتمكن من السيطرة على النيران، حيث امتدت الى العقارات المجاورة.

أوقف الناطور للتسبّب بالحريق، بناءً على إشارة القضاء المختص.

2- الساعة 19.00 من التاريخ ذاته، أوقف عناصر مخفر زفتا في وحدة الدرك الإقليمي، بالتنسيق مع البلدية كل من:

_ ح. أ. (مواليد عام 1997، لبناني)

_ ع. أ. (مواليد عام 1995، لبناني)

وذلك لتسببهما في نشوب حريق في مساحة صغيرة من خراج بلدة زفتا، بعد إضرامهما النار بأعشاب يابسة، ولم يستطيعا السيطرة عليها.

أودعا القضاء المختص بعد التوسّع بالتحقيق معهما من قِبل مفرزة النبطية القضائية، بناءً على إشارته.

إن قوى الأمن الداخلي تتابع التحقيقات بشأن الحرائق لتحديد مّا إذا كان هناك من مفتعلين أو متسببين بها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918090684
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة