صيدا سيتي

يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا الحريري التقت ضو والسعودي وشمس الدين ووفدا من الحركة الثقافية في لبنان وزارة التربية نفت صحة بيانات متداولة باسمها ودعت إلى التحقق من مصدرها أسامة سعد: تعالوا إلى حل سياسي وطني آمن

تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجه وفد من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري يضم تلامذة الصف السادس والمعلمتين رامية السوسي وهتاف بوجي إلى جامعة رفيق الحريري في المشرف لتفقد حجم الكارثة وما حدث من حرائق في المنطقة كافة التي ادت إلى احتراق اعداد كبيرة من أشجار الزاب والسرو والصنوبر المحيطة بالحرم الجامعي واستعدادهم الكامل لجمع التبرعات وإعادة تشجير بعض من المساحات المحروقة لان شعار المدرسة دائما "ازرع اليوم لنحافظ على بيئتنا خضراء لنا والأجيال القادمة".

 

والقى التلميذ محمد القادري كلمة أمام وفد من أساتذة وموظفي جامعة رفيق الحريري عبر فيها عن حزنه الشديد للكارثة التي حلت بلبنان والأحراج التي أُحرِقت متمنياً من الله عز وجل أن يجنب لبنان مثل هذه الكوارث  ليبقى لبنان الأخضر.

 

ثم توجه التلاميذ بعد ذلك إلى مركز الإطفاء في مدينة صيدا برفقة مدير المدرسة الدكتور أسامة الأرناؤط  حيث قاموا بتقديم باقات من الورود عربون شكر على جهودهم الجبارة وتضحياتهم في سبيل إنقاذ ثرواتنا الحرجية كذلك توجه التلاميذ لشكر الدفاع المدني أيضا على تضحياتهم في إخماد الحرائق وإنقاذ المواطنين المحاصرين.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918090683
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة