صيدا سيتي

الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا لبنان في عين العاصفة: ندفع أو لا ندفع؟ هل الذهب والاحتياطات بأمان؟ أصل المشكلة سياسي: التوقف عن الدفع نتيجة وليس خياراً الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية ساوندروز في عين الحلوة الإثنين لتفقد أوضاع اللاجئين و"الأنروا" المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يقيم حواجز محبة في صيدا لمناسبة ذكرى التحرير أندية "انترأكت" - لبنان أطلقت "تحالف حلول المناخ - (CSC)" ضمن ائتلاف شبابي دولي من أجل "المناخ والبيئة" وفد حركي من منطقة صور يجول على المؤسسات ويلتقي اللجان الشعبية بعين الحلوة البزري: صيدا التي انتصرت على العدو الاسراسيلي ستنتصر لحق المواطن اللبناني في مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية في ذكرى تحرير صيدا: بشاعة الاحتلال وظلمه قد لا يكون أصعب من الأوضاع التي تعيشها البلاد الآن ابتداءً من الاثنين الدفع لـ"طيران الشرق الأوسط" بالدولار شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا

تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجه وفد من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري يضم تلامذة الصف السادس والمعلمتين رامية السوسي وهتاف بوجي إلى جامعة رفيق الحريري في المشرف لتفقد حجم الكارثة وما حدث من حرائق في المنطقة كافة التي ادت إلى احتراق اعداد كبيرة من أشجار الزاب والسرو والصنوبر المحيطة بالحرم الجامعي واستعدادهم الكامل لجمع التبرعات وإعادة تشجير بعض من المساحات المحروقة لان شعار المدرسة دائما "ازرع اليوم لنحافظ على بيئتنا خضراء لنا والأجيال القادمة".

 

والقى التلميذ محمد القادري كلمة أمام وفد من أساتذة وموظفي جامعة رفيق الحريري عبر فيها عن حزنه الشديد للكارثة التي حلت بلبنان والأحراج التي أُحرِقت متمنياً من الله عز وجل أن يجنب لبنان مثل هذه الكوارث  ليبقى لبنان الأخضر.

 

ثم توجه التلاميذ بعد ذلك إلى مركز الإطفاء في مدينة صيدا برفقة مدير المدرسة الدكتور أسامة الأرناؤط  حيث قاموا بتقديم باقات من الورود عربون شكر على جهودهم الجبارة وتضحياتهم في سبيل إنقاذ ثرواتنا الحرجية كذلك توجه التلاميذ لشكر الدفاع المدني أيضا على تضحياتهم في إخماد الحرائق وإنقاذ المواطنين المحاصرين.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924488254
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة