صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفقد رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا، المهندس محمد السعودي منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والمنازل التي إحاطتها النيران خلال اليومين الماضيين، معربا عن تضامنه وتضامن مجلس بلدية صيدا ومجالس بلديات الإتحاد مع كل الذين أصابتهم نيران الحرائق بالضرر،  ولا سيما الضرر البيئي الكبير الناتج عن إحتراق مساحات خضراء كبيرة من أحراج لبنان.

 

كما نوه بجهود وجهوزية فرق إطفاء بلدية صيدا وشرطة البلدية والدفاع المدني اللبناني والفلسطيني وكافة فرق الإطفاء لكافة البلديات والقوى الأمنية والعسكرية  وكل المتطوعين، الذين تدخلوا منذ اللحظات الأولى من أجل مكافحة  الحرائق ومساعدة الأهالي في المشرف وسائر المناطق اللبنانية.

 

ورافق المهندس السعودي عضو المجلس البلدي السيد محمد قبرصلي، وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام، وأمين سر الشرطة الشرطي أول يحيي نحولي.

 

والتقى المهندس السعودي مدير جامعة رفيق الحريري الدكتور مكرم سويدان حيث إستمع منه للإجراءات الوقائية التي إتخذتها الجامعة خلال إندلاع الحرائق،   لافتا إلى أنه إستدعى اليوم قطاع الموظفين في الجامعة من أجل الإستعداد لإستئناف العام الدراسي غدا.

 

وكان الرئيس السعودي تلقى إتصالا هاتفيا من السيدة نازك الحريري شكرته فيه لمشاعر التضامن مع أبناء وأهالي منطقة المشرف وجامعة رفيق الحريري ، ولا سيما توجيهاته إلى فرق إطفاء بلدية صيدا والدفاع المدني وشرطة البلدية  للتدخل السريع منذ  بداية الحرائق ومنع امتدادها إلى المنازل  وحرم الجامعة وكافة المرافق في المنطقة وتقديم المساعدة  في عمليات  إجلاء السكان إلى أمكنة آمنة بعيدة  عن الحرائق .

 

وأكد المهندس السعودي للسيدة الحريري " أن من واجبنا تقديم كل ما أمكن للمساعدة لأهلنا في المشرف وفي  كافة المناطق اللبنانية لأن كارثة الحرائق أصابت كل لبنان واللبنانيين وجميع المقيمين في الصميم".

 

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934101630
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة