صيدا سيتي

الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية ساوندروز في عين الحلوة الإثنين لتفقد أوضاع اللاجئين و"الأنروا" المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يقيم حواجز محبة في صيدا لمناسبة ذكرى التحرير أندية "انترأكت" - لبنان أطلقت "تحالف حلول المناخ - (CSC)" ضمن ائتلاف شبابي دولي من أجل "المناخ والبيئة" وفد حركي من منطقة صور يجول على المؤسسات ويلتقي اللجان الشعبية بعين الحلوة البزري: صيدا التي انتصرت على العدو الاسراسيلي ستنتصر لحق المواطن اللبناني في مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية في ذكرى تحرير صيدا: بشاعة الاحتلال وظلمه قد لا يكون أصعب من الأوضاع التي تعيشها البلاد الآن ابتداءً من الاثنين الدفع لـ"طيران الشرق الأوسط" بالدولار شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا تعلن Aya Foulard & Clothes عن الانتقال على بعد 100 متر من المحل القديم مقابل صيدلية بيطار - حي البراد تعلن Aya Foulard & Clothes عن الانتقال على بعد 100 متر من المحل القديم مقابل صيدلية بيطار - حي البراد للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية برئاسة أمين سر التجمع ماجد حمدتو،  وفضل الله حسونة، وعدنان بلولي.
وقد تناول اللقاء البحث في المستجدات الأخيرة على الساحة الوطنية، وبخاصة موضوع الحرائق والاغاثة، ودور المجتمع الأهلي والجمعيات والمتطوعين في الاغاثة والمساعدة. كما تتطرق البحث الى النشاطات التي يقوم بها التجمع والتي ساهمت وتساهم بشكل فعلي على المستوى التوعوي كما تساعد على التصدي لمشكلات المجتمع ان على صعيد صيدا اولبنان.
بدوره سعد انتقد تقصير الدولة في استعدادها وعدم وجود خطة طوارئ للحد من الكوارث، كما أشار الى الفساد المستشري في الدولة والذي طال موضوع صيانة الطائرات والتي كانت ستحد من كوارث الحرائق، التي قضت على المساحات الخضراء.

ووجه سعد التحية لكل المتطوعين المساهمين في اخماد الحرائق ومساعدة المتضررين واشاد بجهودهم وتضحياتهم.


@ المصدر/ المكتب الاعلامي للدكتور أسامة سعد

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924484411
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة