صيدا سيتي

دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا الحريري التقت ضو والسعودي وشمس الدين ووفدا من الحركة الثقافية في لبنان وزارة التربية نفت صحة بيانات متداولة باسمها ودعت إلى التحقق من مصدرها أسامة سعد: تعالوا إلى حل سياسي وطني آمن تلامذة البهاء جسدوا خارطة لبنان والعيد السادس والسبعين للإستقلال

توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة

لبنانيات - الأربعاء 16 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة
صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:

" في إطار متابعتها لمختلف الجرائم التي تحصل على جميع الأراضي اللبنانية، تبين لشعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، أنه حصلت في الآونة الأخيرة أعمال سلب وفرض خوات ضمن نطاق محافظة جبل لبنان وبخاصة في منطقة المتن. بنتيجة المتابعة الاستعلامية والميدانية، تمكنت دوريات الشعبة من تحديد هوية الفاعل، ويدعى: م. و. (مواليد عام 1994، لبناني).

وهو من أصحاب السوابق الجرمية بقضايا تهديد، وافتعال مشاكل، وشهر سلاح، وتعاطي المخدرات وترويجها. كما انه مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف غيابية بجرم مخدرات، ويحمل بحوزته سكينا، بصورة دائمة.

وبتاريخ 10/10/2019، ومن خلال عمليات رصد ومراقبة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه في محلة النبعة، وبتفتيشه ضبط بحوزته السكين وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه بقضايا السلب وفرض خوات، وعلى أثر ذلك تم إستدعاء العديد من الأشخاص الذين تعرضوا للسلب من قبله وجرى إستماع إفاداتهم، وقد تعرفوا إليه، مؤكدين بأنه الشخص ذاته الذي قام بسلبهم مستخدما السكين، واتخذوا صفة الإدعاء الشخصي بحقه.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع السكين المضبوط المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918085932
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة