صيدا سيتي

دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا الحريري التقت ضو والسعودي وشمس الدين ووفدا من الحركة الثقافية في لبنان وزارة التربية نفت صحة بيانات متداولة باسمها ودعت إلى التحقق من مصدرها أسامة سعد: تعالوا إلى حل سياسي وطني آمن تلامذة البهاء جسدوا خارطة لبنان والعيد السادس والسبعين للإستقلال

أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية

لبنانيات - الإثنين 14 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية

صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:
 

نتيجةً للعمل المشترك والتنسيق الدائم بين مكتب مكافحة المخدرات المركزي والمجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، تمّ تحديد هوية أحد تجّار المخدّرات، الملقّب بـ "ابو جعفر"، وهو المسؤول عن تسليم حقائب المخدرات الى المروجين العاملين ضمن شبكته، إضافةً إلى جمع المبالغ المالية الناتجة عن عمليات الترويج، واستعادة المخدرات التي لم يتم بيعها، متنقلاً بواسطة سيارة من نوع "تويوتا" لون اسود لإتمام أعماله، ويدعى:
_ ص. ح. (مواليد عام ١٩٨٠، لبناني)

 

فجر تاريخ 6/10/2019 ، جرى رصده من قبل دورية من المجموعة الخاصة، حيث نصبت له كميناً محكماً، في محلة الكارنتينا، فجرى توقيفه، وبرفقته المدعو:
_ ع. ش.، (مواليد عام ١٩٩٢، فلسطيني) و هو احد المروجين العاملين معه.

 

وبتفتيش السيارة، ضُبط في داخلها كمية من المخدرات، عبارة عن /٢٠٩/ مظاريف ورقية بداخلها مادة الكوكايين، و/١٤/ علبة بلاستكية صغيرة الحجم، إضافةً إلى ضبط مبلغ /30/ مليون ليرة لبنانية، و/1500/ دولار أميركي.

 

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918089052
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة