صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة :

صيدا تحتاج  لفنادق تلبي تطورها السياحي وتشغيل المرفأ التجاري

 

تفقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يرافقه عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر فندق القلعة التراثي السياحي الواقع على واجهة صيدا البحرية - بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري - مقابل قلعة صيدا البحرية.

 

وجال المهندس السعودي مع مديرة الفندق المشرفة على الأعمال التحسينية السيدة ندين طلال قدورة،  على الغرف والصالونات الأساسية وعلى كامل مرافق الفندق،  وأيضا التراس المطل على القلعة البحرية.

 

وأشارت السيدة قدورة إلى  أن  عائلتها المتخصصة في المجال الفندقي والسياحي تملكت الفندق منذ نحو 15 عاما  ، وأن مبنى الفندق يعود تاريخه لنحو 700 عام.   وأن الأعمال الجارية تشكل تطويرا نوعيا يراعي مواصفات تاريخية المبنى وأهميته الجغرافية، والمواصفات التي يتطلبها هذا القطاع ليكون متميزا سيما وأن الفنادق شبه معدومة في المدينة.

 

من جهته نوه المهندس السعودي بالجهود التي تقوم بها  السيدة قدورة وعائلتها لإبراز المعالم التراثية والسياحية للفندق الذي يعتبر الوحيد في صيدا المطل على القلعة البحرية، وهذا يشكل نقطة جذب للوافدين الأجانب وحتى  للحركة السياحية الداخلية.

 

ولفت إلى أن صيدا تحتاج للفنادق فيها، كونها مدينة سياحية وتجارية بامتياز.  وهذا الفندق يسد ثغرة هامة بانتظار أن تشهد المدينة قريبا إنشاء فنادق تلبي تطورها والحركة السياحية والتجارية فيها بالتزامن مع إنطلاقة قوية مرتقبة وتشغيل مرفأ صيدا التجاري الحديث.

 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934101710
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة