صيدا سيتي

دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا الحريري التقت ضو والسعودي وشمس الدين ووفدا من الحركة الثقافية في لبنان وزارة التربية نفت صحة بيانات متداولة باسمها ودعت إلى التحقق من مصدرها أسامة سعد: تعالوا إلى حل سياسي وطني آمن تلامذة البهاء جسدوا خارطة لبنان والعيد السادس والسبعين للإستقلال

السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة :

صيدا تحتاج  لفنادق تلبي تطورها السياحي وتشغيل المرفأ التجاري

 

تفقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يرافقه عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر فندق القلعة التراثي السياحي الواقع على واجهة صيدا البحرية - بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري - مقابل قلعة صيدا البحرية.

 

وجال المهندس السعودي مع مديرة الفندق المشرفة على الأعمال التحسينية السيدة ندين طلال قدورة،  على الغرف والصالونات الأساسية وعلى كامل مرافق الفندق،  وأيضا التراس المطل على القلعة البحرية.

 

وأشارت السيدة قدورة إلى  أن  عائلتها المتخصصة في المجال الفندقي والسياحي تملكت الفندق منذ نحو 15 عاما  ، وأن مبنى الفندق يعود تاريخه لنحو 700 عام.   وأن الأعمال الجارية تشكل تطويرا نوعيا يراعي مواصفات تاريخية المبنى وأهميته الجغرافية، والمواصفات التي يتطلبها هذا القطاع ليكون متميزا سيما وأن الفنادق شبه معدومة في المدينة.

 

من جهته نوه المهندس السعودي بالجهود التي تقوم بها  السيدة قدورة وعائلتها لإبراز المعالم التراثية والسياحية للفندق الذي يعتبر الوحيد في صيدا المطل على القلعة البحرية، وهذا يشكل نقطة جذب للوافدين الأجانب وحتى  للحركة السياحية الداخلية.

 

ولفت إلى أن صيدا تحتاج للفنادق فيها، كونها مدينة سياحية وتجارية بامتياز.  وهذا الفندق يسد ثغرة هامة بانتظار أن تشهد المدينة قريبا إنشاء فنادق تلبي تطورها والحركة السياحية والتجارية فيها بالتزامن مع إنطلاقة قوية مرتقبة وتشغيل مرفأ صيدا التجاري الحديث.

 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918089560
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة