صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

مهندسو صيدا والجوار: خلف النقيب ومجلس النقابة بالدفاع عن حقوقنا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مهندسو صيدا والجوار: خلف النقيب ومجلس النقابة بالدفاع عن حقوقنا

عقد مهندسو صيدا والجوار، اجتماعًا في جمعية خرّيجي المقاصد الإسلامية في صيدا، للتداول في موضوع المادة 3 من القانون رقم 11/64، المتعلق بالصندوق التقاعدي للمهندسين، والوضع الناجم عن نية الحكومة، اقتطاع 20 % من ضريبة الدخل السنوية التي يدفعها المهندس لوزارة المال.

 

وبعد نقاوش وحوار مطول ، وجه المهندسون المجتمعون رسالة الى نقيب المهندسين ومجلس النقابة اعلنوا فيها ما يلي :

 

رفض أي مساس بحقوق المهندسين المشروعة، التي نص عليها القانون، وخاصة لجهة المادة 3 من القانون رقم 11/64 والمعدل بالمرسوم 9805 تاريخ 4/5/1968 والقانون رقم 323 تاريخ 21/4/2001

 

التأييد الكامل للجهد الذي يبذله النقيب ومجلس النقابة، بالدفاع عن حقوق المهندسين، آملين استكمال الاتصالات، والتحرك باتجاه كافة المسؤولين للمحافظة على حقوق المهندسين القانونية، وعدم المساس بها من أية جهة أتت .

 

الإصرار وملاحقة تنفيذ مذكرة التفاهم التي أبرمت بين نقابة المهندسين و وزير المال الأسبق محمد الصفدي بهدف تحصيل أموال النقابة من الوزارة المعنية.

 

مطالبة النقيب ومجلس النقابة ببذل أقصى الجهود، وعدم الركون للوعود في سبيل تحصيل الحقوق مستندين إلى دعم كافة الجسم الهندسي في مطالبه المحقة .

 

وأسف المجتمعون من مهندسي صيدا والجوار أن تعقد اجتماعات المهندسين للتداول بأمورهم خارج مركز النقابة في صيدا والذي يعتبر (بيت المهندس) لأن أبواب المركز موصدة مؤكدين على حق المهندسين في كافة المناطق، الإجتماع في مراكز النقابة، للتداول في شؤون المهنة ، وتنمية أواصر الزمالة، وتفعيل النشاط الثقافي والاجتماعي في محيطهم. ودعوا مجلس النقابة الموقر العمل وبسرعة لإيجاد صيغة لفتح المراكز أمام المهندسين ونشاطاتهم العلمية والثقافية والاجتماعية في كافة المناطق . وتوجهوا الى كافة التجمعات الهندسية في كافة المناطق للوقوف صفًاً واحدًاً خلف النقيب ومجلس النقابة في قضية الدفاع عن حقوقهم النقابية. 

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919358639
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة