صيدا سيتي

بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

مهندسو صيدا والجوار: خلف النقيب ومجلس النقابة بالدفاع عن حقوقنا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد مهندسو صيدا والجوار، اجتماعًا في جمعية خرّيجي المقاصد الإسلامية في صيدا، للتداول في موضوع المادة 3 من القانون رقم 11/64، المتعلق بالصندوق التقاعدي للمهندسين، والوضع الناجم عن نية الحكومة، اقتطاع 20 % من ضريبة الدخل السنوية التي يدفعها المهندس لوزارة المال.

 

وبعد نقاوش وحوار مطول ، وجه المهندسون المجتمعون رسالة الى نقيب المهندسين ومجلس النقابة اعلنوا فيها ما يلي :

 

رفض أي مساس بحقوق المهندسين المشروعة، التي نص عليها القانون، وخاصة لجهة المادة 3 من القانون رقم 11/64 والمعدل بالمرسوم 9805 تاريخ 4/5/1968 والقانون رقم 323 تاريخ 21/4/2001

 

التأييد الكامل للجهد الذي يبذله النقيب ومجلس النقابة، بالدفاع عن حقوق المهندسين، آملين استكمال الاتصالات، والتحرك باتجاه كافة المسؤولين للمحافظة على حقوق المهندسين القانونية، وعدم المساس بها من أية جهة أتت .

 

الإصرار وملاحقة تنفيذ مذكرة التفاهم التي أبرمت بين نقابة المهندسين و وزير المال الأسبق محمد الصفدي بهدف تحصيل أموال النقابة من الوزارة المعنية.

 

مطالبة النقيب ومجلس النقابة ببذل أقصى الجهود، وعدم الركون للوعود في سبيل تحصيل الحقوق مستندين إلى دعم كافة الجسم الهندسي في مطالبه المحقة .

 

وأسف المجتمعون من مهندسي صيدا والجوار أن تعقد اجتماعات المهندسين للتداول بأمورهم خارج مركز النقابة في صيدا والذي يعتبر (بيت المهندس) لأن أبواب المركز موصدة مؤكدين على حق المهندسين في كافة المناطق، الإجتماع في مراكز النقابة، للتداول في شؤون المهنة ، وتنمية أواصر الزمالة، وتفعيل النشاط الثقافي والاجتماعي في محيطهم. ودعوا مجلس النقابة الموقر العمل وبسرعة لإيجاد صيغة لفتح المراكز أمام المهندسين ونشاطاتهم العلمية والثقافية والاجتماعية في كافة المناطق . وتوجهوا الى كافة التجمعات الهندسية في كافة المناطق للوقوف صفًاً واحدًاً خلف النقيب ومجلس النقابة في قضية الدفاع عن حقوقهم النقابية. 

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934694036
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة