صيدا سيتي

حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو) إخبار حول مخالفات تتعلق بالضريبة على القيمة المضافة اشكال في فرع مصرف في انطلياس على خلفية قيمة سحب الاموال حراك المتعاقدين: لا امتحانات رسمية قبل دفع مستحقات التعليم للمتعاقدين أسامة سعد يستقبل الشيخ أحمد شيخو على رأس وفد دعوة من بلدية صيدا للقاء طارىء توافر الخبز بشكل طبيعي في صيدا انواع الكمامات ... انواعها والفعال منها إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو)

حركة فتح تكرم المسنين وعوائل الشهداء برحلة ترفيهية إلى منتجع الروابي في القاسمية - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 13 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتفالا بيوم المسنين العالمي وضمن سلسلة نشاطات وفعاليات حركة فتح ووفاء منها تجاه كبارنا وشهدائنا.

 

قامت حركة فتح من خلال لجنة العمل الاجتماعي بتنظيم رحلة ترفيهية لما يزيد عن ١٢٠ سيدة من كبار السن ومن نساء مخيم عين الحلوة في منتجع الروابي في القاسمية.

 

حيث واكبت النشاط واشرفت عليه عضو قيادة اقليم لبنان ومسؤولة العمل الاجتماعي الاخت امال الشهابي بالاضافة الى الاخوات في مكتب المرأة الحركيوالاخوات في اتحاد المراة بمنطقة صيدا التنظيمية.

 

وقد اعطى هذا النشاط انطباعا ارتسمت فيه كل معاني البسمة والفرح على وجوه المشاركين ؛ حيث تخلل هذا النشاط دبكات واغاني تراثية وفلكلورية فلسطينية.

 

كما شارك وواكب هذا النشاط المميز  عضو اقليم لبنان ومسؤول المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية الاخ اكرم بكار منوها لهذا العمل النبيل الذي يعبر عن اصالة حركة فتح وانتمائها لشعبها وتقديم ما امكن لهم من اجل تخفيف معاناتهم ورسم الفرحة على وجوههم في ظل الاوقات العصيبة والتحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا الفلسطينية ؛ مخاطبا الحضور وعوائل الشهداء ونساء مخيم عين الحلوة قائلا  انتم عيوننا وفخرنا وعزنا وان تضحياتكم هي التي رسمت خارطة فلسطين التي نطمح بالعودة اليها بعاصمتها القدس الشريف ؛ واشار بكلامه ان حركة فتح دائما تكون في طليعه وريادة العمل الوطني والاجتماعي ؛ فأنها ان وعدت تلتزم بوعدها متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية املا من المولى عز وجل ان نلتقي واياكم في السنه القادمة في ربوع ارضنا الحبيبة فلسطين وقد تحررت من دنس الاحتلال.

 

@ المصدر/ فادي عناني 


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924886004
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة