صيدا سيتي

صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا

أسامة سعد يستقبل وفداً من تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان ضم كلاً من: رئيس التجمع أيمن  هواش، نائب الرئيس سامر زعيتر، وأعضاء التجمع: عمر محمود، بلال آغا، بدر هواش، ولينا مياسي.

وكان اللقاء فرصة جرى خلالها تعريف سعد على نشاط تجمع الإعلاميين في المناطق اللبنانية. كما أكد الحاضرون على أهمية تأسيس هذا التجمع بخاصة الإضاءة على دور الشباب الفلسطيني، وقصص نجاحه في المجال الرياضي.

بدوره سعد رحب بأعضاء التجمع، وأشاد بنشاطه في إطار متابعة الشباب الرياضي الفلسطيني، مؤكداً أن الشباب عصب المجتمع، وأن اللجوء إلى الرياضة من شأنه التخفيف من الضغوطات التي يعاني منها الشباب بخاصة بعد الإجراءات الأخيرة لوزير العمل اللبناني بحق اللاجئين الفلسطينيين، وحماية الشباب من مخاطر الآفات الاجتماعية كالمخدرات وغيرها. وتمنى سعد النجاح للتجمع في مهامه.

كما تباحث سعد مع أعضاء الوفد بالأوضاع العامة في لبنان، ولا سيما الأوضاع الاقتصادية والمعيشية المتردية جراء سياسات الحكومات المتعاقبة، وانعكاس ذلك على أبناء المخيمات الفلسطينية داعياً إلى حماية القضية الفلسطينية من خلال إعطاء اللاجئين الفلسطينيين في لبنان حقوقهم المدنية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919573732
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة