صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح

مناورة لاخلاء مبنى بلدية حارة صيدا نفذتها شرطة البلدية مع الصليب الأحمر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مناورة لاخلاء مبنى بلدية حارة صيدا نفذتها شرطة البلدية مع الصليب الأحمر

نفذت شرطة ​بلدية حارة صيدا​ بالتعاون مع ​الصليب الاحمر اللبناني​ واشرافه، مناورة حية تحاكي التعامل مع وقوع احداث مفاجئة من مثل حرائق وزلازل واحداث امنية برعاية رئيس البلدية ​سميح الزين​ ونائبه حسن السيد صالح وعضوي المجلس البلدي المهندس زهير زيدان والحاج احمد الجبيلي.

 

وتضمنت المناورة كيفية التعامل مع عملية اخلاء مبنى القصر البلدي عند ​اندلاع حريق​ ما او ​زلزال​ او تفجير، وكيفية الاختباء في اماكن مخصصة في المبنى في حال حصول ​اشتباك مسلح​ او قصف. واستخدمت في المناورة قنابل دخانية تحاكي اندلاع حريق، ونفذ موظفوا وعمال البلدية واعضاء من المجلس البلدي في اثرها عملية اخلاء منظمة في ظل تحرك عناصر الشرطة لاخماد الحريق واجلاء مصابين.

 

واعتبر المسؤول المشرف في الصليب الاحمر اللبناني شوقي عنتر، ان المناورة كانت ناجحة وتمت وفق الخطة الموضوعة لها. مشيرا الى ان خطة التعاون المقبلة مع البلدية ستتمحور حول تدريب افراد من المجتمع الاهلي على مواجهة احداث مشابهة تقع ضمن نطاق البلدة ككل.

 

وقدم عنتر بمساعدة فريق من الصليب الاحمراللبناني قبل انطلاق المناورة محاضرة حول الاساليب الناجعة في التعاطي مع وقوع الاحداث والعمل على تجنب وقوع خسائر في الارواح وانقاذ المحتويات المهمة للبلدية، كالارشيف والمعاملات الخاصة بالبلدية والمواطنين، وكل الامور المهمة ذات الصلة والتي تخص حسن سير العمل من اجل المصلحة العامة.

 

واعتبر رئيس البلدية الزين ان تنفيذ المناورة اليوم في القصر البلدي ياتي في سياق التعاون المستمر والقائم بين البلدية ومؤسسة الصليب الاحمر اللبناني من اجل توفير كل السبل والوسائل الكفيلة في حماية مؤسسات ​المجتمع المدني​ في البلدة وصونه في حال وقوع احداث مفاجئة، مؤكدا على ان بلدية حارة صيدا تسعى دائما لتطوير العمل ليشمل كافة البلدة لتكون على جهوزية تامة عند كل استحقاق انطلاقا من واجبها البلدي والمجتمعي والانساني والقانوني."

 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917830481
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة