صيدا سيتي

مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية

أصحاب المحال التجارية في صيدا - ساحة القدس: من ينقذنا من الافلاس وتدهور الأوضاع في مصالحنا؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ أصحاب المحال التجارية في صيدا – ساحة القدس وقفة احتجاجية مع تسكير لمحالهم التجارية، وذلك احتجاجاً على تدهور الأوضاع الاقتصادية وتأثير ذلك على الحركة التجارية والبيع والشراء.

 

وقد علت صرخة التجار الذين أكدوا أنهم ذاهبون الى الاقفال والافلاس في حال استمرار الاوضاع الاقتصادية على هذه الحال، وبخاصة أن ليس هناك أي مؤشر لتحسن الأوضاع وحلحلتها.

 

وقد أكد التجار أن عددا كبيرا من اصحاب المحال والمصالح قد أقفلوا وأعلنوا افلاسهم بسبب سوء الاوضاع الاقتصادية محملين المسؤولية لسياسات الحكومة الحالية والحكومات المتعاقبة  التي أدت الى تدهور الأوضاع الاقتصادية والمالية في البلد في ظل عدم وجود حلول عملية وخطة انقاذ واقعية تنشل اللبنانين من الضائقة  الاقتصادية التي وصلوا اليها.

 

وقد شدد التجار على مواصلة تحركاتهم ، مهددين باتخاذ اشكال أخرى من  الاحتجاج في الأيام المقبلة.

 

@ المصدر/ صيدا تي في


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936581588
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة