صيدا سيتي

إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟! وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة Palestinian factions divided over camp lockdown نقيب صيادي لأسماك بصيدا: السماح للصيادين ببيع غلتهم بالاتفاق مع الزبون السعودي: بلدية صيدا ستسعى مع ديوان المحاسبة لزيادة المساعدات مليار ليرة ثانية أو أكثر حالة شفاء من كورونا في برجا... اليكم التفاصيل سرقة هاتف و200 ألف ليرة من عامل سوري في جزين استحداث نقطة تعقيم على حاجز البركسات في عين الحلوة جريح في حادث سير في صيدا أسامة سعد يتفقد المتطوعين في أعمال الإغاثة مشيداً بجهودهم، وينتقد تقصير الحكومة في معالجة الأوضاع الاجتماعية المتفجرة "مستقبل ويب" يجول في "حسبة صيدا": حساب الحقل .. ليس كبيدر " الكورونا"! الرعاية تساهم بتأمين الدواء لأهل المدينة عبر تبرعات أهل الخير البزري يدعو للتقيد بالإجراءات الحكومية والإسراع في تقديم المساعدات الإجتماعية حماس تطلق حملتها الإغاثية في مخيمات لبنان بدعم من رئيس الحركة إسماعيل هنية

أصحاب المحال التجارية في صيدا - ساحة القدس: من ينقذنا من الافلاس وتدهور الأوضاع في مصالحنا؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ أصحاب المحال التجارية في صيدا – ساحة القدس وقفة احتجاجية مع تسكير لمحالهم التجارية، وذلك احتجاجاً على تدهور الأوضاع الاقتصادية وتأثير ذلك على الحركة التجارية والبيع والشراء.

 

وقد علت صرخة التجار الذين أكدوا أنهم ذاهبون الى الاقفال والافلاس في حال استمرار الاوضاع الاقتصادية على هذه الحال، وبخاصة أن ليس هناك أي مؤشر لتحسن الأوضاع وحلحلتها.

 

وقد أكد التجار أن عددا كبيرا من اصحاب المحال والمصالح قد أقفلوا وأعلنوا افلاسهم بسبب سوء الاوضاع الاقتصادية محملين المسؤولية لسياسات الحكومة الحالية والحكومات المتعاقبة  التي أدت الى تدهور الأوضاع الاقتصادية والمالية في البلد في ظل عدم وجود حلول عملية وخطة انقاذ واقعية تنشل اللبنانين من الضائقة  الاقتصادية التي وصلوا اليها.

 

وقد شدد التجار على مواصلة تحركاتهم ، مهددين باتخاذ اشكال أخرى من  الاحتجاج في الأيام المقبلة.

 

@ المصدر/ صيدا تي في


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927656960
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة