صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح

جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا نعت رئيس مجلسها الإداري السابق المرحوم المحامي محمد شهاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا نعت رئيس مجلسها الإداري السابق المرحوم المحامي محمد شهاب

نعت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا الرئيس الأسبق لمجلسها الاداري وامين سر نقابة المحامين السابق المرحوم المحامي محمد شهاب.

 

وجاء في بيان النعي الصادر عن الجمعية :

 

"تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا ، المرحوم المحامي الأستاذ محمد شهاب الرئيس الأسبق لمجلسها الاداري وامين سر نقابة المحامين السابق، والذي كانت له بصمات ايجابية في مسيرتها الطويلة عضوا فاعلاً في مجلسها الاداري خلال الفترة بين عامي 1963 -1969 ونائباً لرئيس المجلس الاداري في العام عام 1977 ثم رئيسا له حتى العام 1981.

 

واكب الراحل اهم المراحل التي مرت بها الجمعية على مدى عقود وساهم في تعزيز دورها ودعم رسالتها في خدمة المجتمع الصيداوي .وبقي حتى الرمق الأخير وفياً لهذه الرسالة ومشاركاً في مختلف استحقاقات الجمعية ومؤازرا لها في المحطات الصعبة .

 

يتقدم رئيس واعضاء المجلس الاداري لجمعية المقاصد في صيدا من عائلة الراحل ومن الجسم الحقوقي والأسرة المقاصدية بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم عائلته الصبر والسلوان ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917832391
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة