صيدا سيتي

مواطن هدد بإحراق نفسه امام القصر البلدي في صيدا احتجاجا على تردي أوضاعه المعيشية مذكرة بتعديل دوام الموظفين في الادارات العامة طيلة شهر رمضان السعودي: بلدية صيدا سلمت الجمعيات 3000 قسيمة شرائية وباقي القسائم ستسلم تباعا منعا للإزدحام قوى الامن: توقيف شخص ابتز سيدة وهددها بنشر صورها قداديس في كنائس صيدا من دون حشود المصلين (صور) في "حجر" الطبيعة .. وحمى "درعها" الربيعي! خليل المتبولي: سرّ الحياة! الدكتور بسام حمود من بلدية صيدا: الرئيس السعودي أبلغنا نجاح مسعى البلدية برفع قيمة المساعدات إلى ثلاثة مليارات ليرة لبنانية القوى الأمنية أوقفت صرافا غير مرخص بصيدا وسطرت محاضر ضبط بحق عدم الملتزمين بالحجر المنزلي عبد الصمد: مجلس الوزراء قرر تمديد فترة التعبئة العامة حتى يوم الاحد في 26 نيسان "أهلنا" تواصل عملها الإغاثي في مواجهة تداعيات الأزمة بمساعدات تشمل مئات العائلات المحتاجة في صيدا والجوار الهيئات الإقتصادية حذرت من تحديد أسعار المنتجات: لحماية مبادئ النظام الاقتصادي الحر الكشاف العربي يقيم حملة نظافة وتعقيم في صيدا، ويشارك بتوزيع القسائم الشرائية تمديد العمل ببراءة الذمة الصادرة عن الضمان لغاية 30 حزيران يوم ماراتوني للكشاف المسلم في مدينة صيدا‎ لقاء تنسيقي في سراي صيدا بحث آلية عمل الصيادين دون حصول تجمعات المريضة سلمى سليمان بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية قلب مفتوح (مرفق تقرير طبي) مؤسسات الرعاية والمجتمع الاهلي تنفذ المرحلة الأولى من حملة بلدية صيدا في حيي البراد والبستان الكبير خلية نحل داخل جمعية الكشاف المسلم في صيدا... تطوّع لتوزيع مساعدات (صور) رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: "لبيكم أهلنا في القدس"

جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا نعت رئيس مجلسها الإداري السابق المرحوم المحامي محمد شهاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا نعت رئيس مجلسها الإداري السابق المرحوم المحامي محمد شهاب

نعت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا الرئيس الأسبق لمجلسها الاداري وامين سر نقابة المحامين السابق المرحوم المحامي محمد شهاب.

 

وجاء في بيان النعي الصادر عن الجمعية :

 

"تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا ، المرحوم المحامي الأستاذ محمد شهاب الرئيس الأسبق لمجلسها الاداري وامين سر نقابة المحامين السابق، والذي كانت له بصمات ايجابية في مسيرتها الطويلة عضوا فاعلاً في مجلسها الاداري خلال الفترة بين عامي 1963 -1969 ونائباً لرئيس المجلس الاداري في العام عام 1977 ثم رئيسا له حتى العام 1981.

 

واكب الراحل اهم المراحل التي مرت بها الجمعية على مدى عقود وساهم في تعزيز دورها ودعم رسالتها في خدمة المجتمع الصيداوي .وبقي حتى الرمق الأخير وفياً لهذه الرسالة ومشاركاً في مختلف استحقاقات الجمعية ومؤازرا لها في المحطات الصعبة .

 

يتقدم رئيس واعضاء المجلس الاداري لجمعية المقاصد في صيدا من عائلة الراحل ومن الجسم الحقوقي والأسرة المقاصدية بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم عائلته الصبر والسلوان ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927911139
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة