صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح

النائب أسامة سعد يلتقي وفداً من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) ويتناول معه حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النائب أسامة سعد يلتقي وفداً من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) ويتناول معه حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) ضم كلا من د. محمود الحنفي مدير المؤسسة والأستاذ محمد الشولي مسؤول العلاقات العامة والإعلام.


وتناول الطرفان الأوضاع الحقوقية التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان، لا سيما موضوع حق العمل وإجراءات وزير العمل. ثم تطرق البحث الى سياسات الحكومات المتعاقبة تجاه اللاجئين الفلسطينيين وضرورة تعديل هذه السياسات بما يتوافق مع الشرعة الدولية لحقوق الإنسان.

ومن جهته قال النائب الدكتور أسامة سعد أن هناك مقاربة سياسية حكومية  خاطئة تجاه اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وأن احترام الإنسان الفلسطيني والتعامل معه بما يليق انطلاقاً من المعايير القانونية والأخلاقية والوطنية أمر يحقق مصلحة اللبنانيين قبل أن يحقق مصلحة الفلسطينيين، كما قال إن هوية لبنان العربية تحتم عليه ان يتعامل مع اللاجئين الفلسطينيين معاملة تليق بقضيتهم العادلة و بمكانة لبنان الوطنية في العالم العربي.

كما تناول اللقاء موضوع الإجراءات الأمنية المشددة حول مخيمي المية ومية وعين الحلوة حيث طالب وفد (شاهد) بضرورة انسنة هذه الإجراءات، لان التضييق سوف يجعل من المخيمات بيئة طاردة، وذلك سوف  يساهم بتمرير صفقة القرن وتصفية قضية اللاجئين.

في ختام اللقاء عرض وفد (شاهد) عددا من الحالات الإنسانية، وقد وعد النائب سعد بمتابعتها.


@ المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917831169
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة