صيدا سيتي

تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" حكم في قضية تحرّش طبيب بمريضة: القصة «راسمالها» 15 مليون ليرة! ضغوط أميركية جديدة لإطلاق العميل فاخوري القصة الكاملة لقرار الـ"MEA" التسعير بالدولار.. وتفاصيل جديدة لم تُكشف الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا لبنان في عين العاصفة: ندفع أو لا ندفع؟ هل الذهب والاحتياطات بأمان؟ أصل المشكلة سياسي: التوقف عن الدفع نتيجة وليس خياراً الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية ساوندروز في عين الحلوة الإثنين لتفقد أوضاع اللاجئين و"الأنروا" المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يقيم حواجز محبة في صيدا لمناسبة ذكرى التحرير

النائب أسامة سعد يلتقي وفداً من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) ويتناول معه حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النائب أسامة سعد يلتقي وفداً من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) ويتناول معه حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) ضم كلا من د. محمود الحنفي مدير المؤسسة والأستاذ محمد الشولي مسؤول العلاقات العامة والإعلام.


وتناول الطرفان الأوضاع الحقوقية التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان، لا سيما موضوع حق العمل وإجراءات وزير العمل. ثم تطرق البحث الى سياسات الحكومات المتعاقبة تجاه اللاجئين الفلسطينيين وضرورة تعديل هذه السياسات بما يتوافق مع الشرعة الدولية لحقوق الإنسان.

ومن جهته قال النائب الدكتور أسامة سعد أن هناك مقاربة سياسية حكومية  خاطئة تجاه اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وأن احترام الإنسان الفلسطيني والتعامل معه بما يليق انطلاقاً من المعايير القانونية والأخلاقية والوطنية أمر يحقق مصلحة اللبنانيين قبل أن يحقق مصلحة الفلسطينيين، كما قال إن هوية لبنان العربية تحتم عليه ان يتعامل مع اللاجئين الفلسطينيين معاملة تليق بقضيتهم العادلة و بمكانة لبنان الوطنية في العالم العربي.

كما تناول اللقاء موضوع الإجراءات الأمنية المشددة حول مخيمي المية ومية وعين الحلوة حيث طالب وفد (شاهد) بضرورة انسنة هذه الإجراءات، لان التضييق سوف يجعل من المخيمات بيئة طاردة، وذلك سوف  يساهم بتمرير صفقة القرن وتصفية قضية اللاجئين.

في ختام اللقاء عرض وفد (شاهد) عددا من الحالات الإنسانية، وقد وعد النائب سعد بمتابعتها.


@ المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924503509
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة