صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح

منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي يزور دار السلام لرعاية المسنين ويكرم الأستاذ محمود كاعين (أبو كريم) في منزله - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة "يوم المسن العالمي" قام وفد من " منتدى صيدا الثقافي الإجتماعي" ضمّ رئيس المنتدى د.جمال شبيب والأديبة رولا بتكجي وعدد من الأعضاء.  بزيارة " دار السلام لرعاية المسنين" في صيدا حيث جال الوفد في الدار والتقى عدداً من نزلائها واستمع الى شرح وافٍ عن أحوالهم من مسؤولة الدار الدكتورة هبة مدور.

 

وأكد رئيس المنتدى على أهمية رعاية المسن في الإسلام انطلاقاً من قول البني الأكرم (ص)" ليْسَ مِنَّا مَنْ لَمْ يَرْحَمْ صَغِيرَنَا، ويوقر كبيرنا ويَعْرِفْ لكبيرنا فضله .

 

ولفت الشيخ شبيب إلى أن الشيخوخة ليست فقدان الشباب إنما فقدان الأمل داعياً الشباب إلى إيلاء الكبار الإهتمام والرعاية اللازمة لأن شباب اليوم سيكونون شيوخاً في المستقبل يحتاجون للرعاية مع تقدم العمر مركزاً على أهمية الترابط العائلي في تحصين المسنين وحمايتهم في شيخوختهم.

 

كما زار الوفد الأستاذ محمود كاعين (أبو كريم ) مؤسس وصاحب مكتبة الاتحاد في منزله مطمئناً على صحته.حيث قدّم الوفد درعاً تكريمياً مشيداً بفضله في نشر العلم والثقافة في مدينة صيدا والجوار.

 

كما قدم الشيخ د. شبيب والأديبة بتكجي نسخة من آخر اصداراتهم للحاج أبو كريم بحضور عقيلته وصهره الدكتور احمد حجازي.

 

@ المصدر/ منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917831564
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة