صيدا سيتي

اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

احذروا ظاهرة جديدة تطال أجهزتكم الخلوية أثناء التنقّل على الطرقات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

صـــــــدر عــــن المديريــــة الــــعـــــامــــة لــــقـــوى الامــــــن الداخــــلــــي - شعبـــة العــــــلاقـــات العـــــامـة البــــــلاغ التالـــــي:

 

بعد بروز طرق جديدة لعمليات النّشل تطال الأجهزة الخلويّة، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام أخذ الحيطة والحذر، كي لا يقعوا ضحية النشّالين، وتذكّرهم ببعض الإرشادات التي تمكّنهم من تفادي هذه العمليّات وهي:

 

وضع الهاتف في مكان لا يمكن الوصول إليه بعيداً عن نافذة السيارة وإقفال النافذة المحاذية للهاتف.

 

في حالة التحدّث عبر الهاتف (سيراً على الأقدام)، وضعه إلى الجهة الداخلية وليس إلى جهة المعبّد، ويستحسن وضعه في جيب "البنطلون" واستخدام السمّاعات.

 

عند الانتهاء من استعمال الهاتف يجب وضعه في الجيب، وعدم ابقائه في اليد.

 

عدم وضع مبالغ مالية داخل غلاف الهاتف.

 

تفادي القراءة والكتابة (Whatsapp أو غيره...) أثناء السّير على الأقدام ، اذ يستغل النشّال استعمال الضحية للهاتف، وهي غير منتبهة لما يدور حولها، فيقوم بنشله، ويفرّ إلى جهة مجهولة.

 

الانتباه للدرّاجات الآلية، وبخاصةٍ تلك المتّجهة بعكس وجهة السّير.

 

ملاحظة: الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي العائدة للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931748592
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة