صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح

احذروا ظاهرة جديدة تطال أجهزتكم الخلوية أثناء التنقّل على الطرقات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

صـــــــدر عــــن المديريــــة الــــعـــــامــــة لــــقـــوى الامــــــن الداخــــلــــي - شعبـــة العــــــلاقـــات العـــــامـة البــــــلاغ التالـــــي:

 

بعد بروز طرق جديدة لعمليات النّشل تطال الأجهزة الخلويّة، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام أخذ الحيطة والحذر، كي لا يقعوا ضحية النشّالين، وتذكّرهم ببعض الإرشادات التي تمكّنهم من تفادي هذه العمليّات وهي:

 

وضع الهاتف في مكان لا يمكن الوصول إليه بعيداً عن نافذة السيارة وإقفال النافذة المحاذية للهاتف.

 

في حالة التحدّث عبر الهاتف (سيراً على الأقدام)، وضعه إلى الجهة الداخلية وليس إلى جهة المعبّد، ويستحسن وضعه في جيب "البنطلون" واستخدام السمّاعات.

 

عند الانتهاء من استعمال الهاتف يجب وضعه في الجيب، وعدم ابقائه في اليد.

 

عدم وضع مبالغ مالية داخل غلاف الهاتف.

 

تفادي القراءة والكتابة (Whatsapp أو غيره...) أثناء السّير على الأقدام ، اذ يستغل النشّال استعمال الضحية للهاتف، وهي غير منتبهة لما يدور حولها، فيقوم بنشله، ويفرّ إلى جهة مجهولة.

 

الانتباه للدرّاجات الآلية، وبخاصةٍ تلك المتّجهة بعكس وجهة السّير.

 

ملاحظة: الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي العائدة للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917833806
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة