صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة ما أكثر شيء أسعدك في الحياة؟ دورة إدارة السمعة للأفراد والمؤسسات فتح جزئي للطريق عند مفرق صحرة الشويفات بعد قطعها لبعض الوقت رئيس بلدية مزرعة الضهر: الحرائق تجددت اليوم ونحن بحاجة لطوافات متخصصة الدراما اللبنانية مشاكل وحلول مع الفنان يورغو شلهوب في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا الحكومة تُشهِر عجـزها: لا موازنة هل ينقطع البنزين والقمح والدواء من لبنان؟ أبو مرعي: لماذا الإهمال في بلدنا؟ - صيدا تستنفر... والدفاع الوطني الفلسطيني يشارك في إطفاء الحرائق تعدّدت أسباب الحرائق... وموت البيئة في لبنان واحد! لقاء تنافسي في لعبة الملاكمة تحضيراً لأولمبياد طوكيو - 6 صور تجمع عدد من الفانات عند جسر خلدة باتجاه بيروت دون قطع للسير حاليا مستشفى حمود الجامعي ينظم الجمعة حملة " قَصتِك رح تكمل القِصّة" مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا

السعودي إستقبل وفد إتحاد عمال فلسطين بحضور الترياقي في إطار التحضيرات لإقامة ندوة حق العمل برعايته في بلدية صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي إستقبل وفد إتحاد عمال فلسطين بحضور الترياقي في إطار التحضيرات لإقامة ندوة حق العمل  برعايته في بلدية صيدا

استقبل رئيس بلدية صيدا في مكتبه بالقصر البلدي وفدا من اتحاد عمال فلسطين  برئاسة  أمين عام الإتحاد السيد عبد القادر عبدالله ، وبحضور رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب السيد عبداللطيف الترياقي.

 

وضم الوفد السادة : غسان بقاعي نائب امين سر الاتحاد وابو محمود حمزة عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد وعبد الناصر كنعان عضو مكتب تنفيذي لنائب امين السر ومفضي عباس امين سر منطقة صيدا المكتب الاداري لعمال فلسطين.

 

 السيد عبدالله  قال : جئنا لزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ولنقدم له الشكر و لمدينة صيدا على احتضانها اللاجئين الفلسطينيين منذ عام 1948 . وجئنا لنشكره على مواقفه الوطنية والقومية تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه  الى جانب الحق الفلسطيني. كما وضعناه في اجواء الندوة النقابية التي سنقيمها في بلدية صيدا حول حق العمل برعاية الرئيس السعودي وبالتنسيق مع اتحاد نقابة ومستخدمي الجنوب واتحاد عمال فلسطين الذي يضم نخبة من النقابيين والمحاميين.

 

السعودي

 

من جهته رحب المهندس السعودي بالوفد مؤكدا دعمه ودعم بلدية صيدا ومختلف فاعليات مدينة صيدا "للإخوة الفلسطينيين  وحقهم بالعمل ومنحهم كافة الرعاية اللازمة للعيش بكرامة ودعمهم حتى عودتهم إلى أرضهم المغتصبة في فلسطين المحتلة".


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915016601
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة