صيدا سيتي

سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الضمان يعلق التعاقد لمدة شهر مع سبعة أطباء في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الضمان يعلق التعاقد لمدة شهر مع سبعة أطباء في صيدا

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي، في إطار متابعته لمدى إلتزام الأطباء المتعاقدين مع الصندوق بأحكام قانون الضمان الإجتماعي وأنظمته، لا سيما النظام الطبي، وإستنادا للتحقيقات التي أجرتها المراقبة الطبية في الصندوق في الملفات المحالة إليها من مكتب صيدا، وحيث تبين أن عددا من الأطباء قد خالف قانون الضمان الإجتماعي وأنظمته، وإستنادا إلى إقتراح رئيسة الأطباء في الصندوق، القرار رقم 720 تاريخ 7/10/2019 قضى بموجبه تعليق التعاقد بصورة موقتة لمدة شهر واحد إعتبارا من 10/10/2019 مع الأطباء المحددة أسماؤهم أدناه:

- الدكتور نعمان يحيى مصطفى (طب الأطفال) - المذكرة 64/ 2008.
- الدكتور محمود عامر محمد حيدر (طب الأطفال ) المذكرة 55/ 1993.
- الدكتور مروان أحمد كيلو (جراحة المسالك البولية) - المذكرة 61/1992.
- الدكتور محمد سالم شمس الدين (جراحة المسالك) - المذكرة 88/ 2008.
- الدكتور ماهر محمود فاضل (الطب العام) - المذكرة 30/ 1991.
- الدكتور اميل نقولا سليمان (أمراض القلب والشرايين) - المذكرة 25/ 1995.
- الدكتور حبيب خضر السبع أعين (الطب الداخلي) - المذكرة 12/ 1999.

وللمناسبة حظر على "جميع المستخدمين العاملين في الصندوق إستلام أو تصفية أو صرف أو دفع أية معاملة تقديمات صحية منظمة من الأطباء المذكورين أعلاه خلال فترة تعليق التعاقد.

كما حذر الدكتور كركي المتعاقدين مع الصندوق (أطباء، صيادلة، مختبرات، مستشفيات ومراكز أشعة) بوجوب الإلتزام بقانون الضمان وأنظمته وشروط العقد تحت طائلة فسخ هذه العقود في حال مخالفتهم لها والإدعاء عليهم أمام القضاء المختص عند الإقتضاء.

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934072741
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة