صيدا سيتي

سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

افتتاح "المركز التخصصي للتشخيص الطبي والعلاج" في صيدا بإشراف د. سعيد شعبان - 38 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتاح " المركز التخصصي للتشخيص الطبي والعلاج " في صيدا

 بإشراف د. سعيد شعبان

خدمات طبية متخصصة بأمراض القلب والشرايين ومختلف الأمراض ورعاية عالية الجودة

 

شهدت مدينة صيدا حدثاً طبياً بارزاً تمثل في افتتاح " المركز التخصصي للتشخيص الطبي والعلاج - Clinical & Diagnostic Center – CDC " تحت اشراف اخصائي القلب والشرايين الدكتور سعيد شعبان  والكائن في الطبقة الأولى من "بناية اسكندراني ودندشلي"  في شارع الست نفيسة.

 

واقام الدكتور شعبان بالمناسبة حفل استقبال حضره حشد كبير من الفاعليات تقدمهم " رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري ، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ، الدكتور عبد الرحمن البزري ، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية الدكتور بسام حمود ، الشيخ محمد الشيخ عمار ، الحاج احمد الجردلي ، رئيس المنظمة اللبنانية للعدالة الدكتور علي الشيخ عمار ، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود ،المهندس محمود دندشلي ، رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله ترياقي ، ورؤساء وممثلون عن هيئات اهلية واستشفائية وصحية وجمع من الأطباء وحشد من المدعوين". وكان في استقبالهم الدكتور سعيد شعبان وعائلته وفريق عمل المركز.

 

وقام الحضور بجولة برفقة الدكتور شعبان على اقسام المركز مطلعين على ما يتضمنه من عيادات وتجهيزات  وما يقدمه من خدمات طبية متخصصة ورعاية عالية الجودة للمرضى من مختلف الأعمار (الأطفال والكبار) واستمعوا منه الى شرح حولها حيث ابدوا اعجابهم الشديد بالتقنيات الطبية المتطورة في المركز والاختصاصات والخدمات التي يقدمها.

 

ويتألف المركز من 13 غرفة فردية: 4 عيادات لأطباء القلب والشرايين وغرفة مؤتمرات وغرفة انتظار للمرضى وغرفة لطبيب الأشعة مع مكاتب ادارية ، والغرف الست الأخرى مزودة بآلات ذات صلة بالإختبارات التي يتم انجازها وفقا لسياسات واجراءات المركز والتي تشمل الفحوصات التالية : "تخطيط القلب (ECG) ، تخطيط القلب بالمجهود ( ECG Stress Test) ، جهاز مراقبة لتخطيط القلب مدة 24 ساعة ( HECG) ، جهاز مراقبة لضغط الدم مدة 24 ساعة  ( NABP) . تصوير صوتي ملون للقلب والشرايين ، تخطيط رأس (EEG)، قياس وظائف الرئة ( PFT) ، تصوير صوتي ملون للبطن والحوض ، تصوير اشعة روتينية ( X-Ray ) ، تصوير أشعة سينية ( Scaner) ، قياس كثافة العظام  وقياس نسبة الأوكسجين في الدم ".

 

@ المصدر/ وليد عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934072835
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة