صيدا سيتي

بيان صادر عن أهالي وفعاليات منطقة الصفصاف في مخيم عين الحلوة البزري يلتقي وفد مؤسسة شاهد عاصمة الجنوب تُطلق اليوم حملتها الإنسانية الثانية "من صيدا الى بيروت... منشيلك ع اكتافنا" إجتماع صحي لبناني فلسطيني في منزل الدكتور عبد الرحمن البزري تجمع الهيئات والمؤسسات الأهلية في صيدا يفتتح مركزا له في الكرنتينا حمّود لـ"إذاعة الفجر": المرحلة الحالية تقتضي تشكيل حكومة إنقاذ حقيقية وتشكيل لجنة قضائية مستقلة للتحقيق بفضية المرفأ الإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين يطلق مخيمه الشبابي والرياضي الإلكتروني منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

البطل الصيداوي "عدنان الجليلاتي" يهدي لبنان ومدينته صيدا ميدالية ذهبية في بطولة كأس العالم للماسترز في أميركا - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنجاز جديد حققه البطل الصيداوي "عدنان الجليلاتي" وهذه المرة في أميركا. فقد أهدى لبنان وبخاصة مدينته صيدا ميدالية ذهبية والمرتبة الأولى عالمياً خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للماسترز في رفع لعبة رفع الأثقال التي أقيمت في " سان دييغو " الأميركية، والتي شارك فيها أكثر من 400 لاعباً ولاعبة من أكثر من 65  دولة.

 

البطل عدنان الجليلاتي الذي شارك عن فئة 35 – 39 سنة ، وعن وزن 109 كلغ، خاض أقوى المباريات، حيث تنافس مع 6 لاعبين، وحقق المرتبة الأولى، ونال الميدالية الذهبية بمجموع 300 .

 

البطل الجليلاتي الذي  كان على أتم الاستعداد لخوض بطولة عالمية جديدة كان قد وعد أهل مدينته صيدا بتحقيق إنجاز جديد ورفع اسم لبنان عالياً في المحافل الدولية، وها هو يفي بوعده من جديد ليضيف إلى مسيرته الرياضية مزيداً من الإنجازات والبطولات، وليحقق إنجازاً رياضياً جديداً للبنان.

 

الجليلاتي شكر كل من دعمه للمشاركة في بطولة كأس العالم للماسترز في " سان دييغو " الأميركية، كما شكر كل من واكب مسيرته الرياضية على مدى سنوات مضت حتى اليوم. وهو يعد بمزيد من المراتب الأولى في البطولات القادمة.

 

يشار إلى أن البطل الجليلاتي قد شارك ضمن بعثة لبنان لرفع الأثقال بإشراف رئيس الاتحاد الحاج سهيل القيسي. وقد أحرزت البعثة ٣ ميداليات ذهبية، وجاءت النتائج على الشكل التالي :

 

عدنان الجليلاتي  - ميدالية ذهبية
أيمن حوماني - ميدالية ذهبية
خضر عليوان - ميدالية ذهبية

 

@ المصدر/ نوادي صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937108875
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة