صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة ما أكثر شيء أسعدك في الحياة؟ دورة إدارة السمعة للأفراد والمؤسسات فتح جزئي للطريق عند مفرق صحرة الشويفات بعد قطعها لبعض الوقت رئيس بلدية مزرعة الضهر: الحرائق تجددت اليوم ونحن بحاجة لطوافات متخصصة الدراما اللبنانية مشاكل وحلول مع الفنان يورغو شلهوب في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا الحكومة تُشهِر عجـزها: لا موازنة هل ينقطع البنزين والقمح والدواء من لبنان؟ أبو مرعي: لماذا الإهمال في بلدنا؟ - صيدا تستنفر... والدفاع الوطني الفلسطيني يشارك في إطفاء الحرائق تعدّدت أسباب الحرائق... وموت البيئة في لبنان واحد! لقاء تنافسي في لعبة الملاكمة تحضيراً لأولمبياد طوكيو - 6 صور تجمع عدد من الفانات عند جسر خلدة باتجاه بيروت دون قطع للسير حاليا مستشفى حمود الجامعي ينظم الجمعة حملة " قَصتِك رح تكمل القِصّة" مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح

البطل الصيداوي "عدنان الجليلاتي" يهدي لبنان ومدينته صيدا ميدالية ذهبية في بطولة كأس العالم للماسترز في أميركا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنجاز جديد حققه البطل الصيداوي "عدنان الجليلاتي" وهذه المرة في أميركا. فقد أهدى لبنان وبخاصة مدينته صيدا ميدالية ذهبية والمرتبة الأولى عالمياً خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للماسترز في رفع لعبة رفع الأثقال التي أقيمت في " سان دييغو " الأميركية، والتي شارك فيها أكثر من 400 لاعباً ولاعبة من أكثر من 65  دولة.

 

البطل عدنان الجليلاتي الذي شارك عن فئة 35 – 39 سنة ، وعن وزن 109 كلغ، خاض أقوى المباريات، حيث تنافس مع 6 لاعبين، وحقق المرتبة الأولى، ونال الميدالية الذهبية بمجموع 300 .

 

البطل الجليلاتي الذي  كان على أتم الاستعداد لخوض بطولة عالمية جديدة كان قد وعد أهل مدينته صيدا بتحقيق إنجاز جديد ورفع اسم لبنان عالياً في المحافل الدولية، وها هو يفي بوعده من جديد ليضيف إلى مسيرته الرياضية مزيداً من الإنجازات والبطولات، وليحقق إنجازاً رياضياً جديداً للبنان.

 

الجليلاتي شكر كل من دعمه للمشاركة في بطولة كأس العالم للماسترز في " سان دييغو " الأميركية، كما شكر كل من واكب مسيرته الرياضية على مدى سنوات مضت حتى اليوم. وهو يعد بمزيد من المراتب الأولى في البطولات القادمة.

 

يشار إلى أن البطل الجليلاتي قد شارك ضمن بعثة لبنان لرفع الأثقال بإشراف رئيس الاتحاد الحاج سهيل القيسي. وقد أحرزت البعثة ٣ ميداليات ذهبية، وجاءت النتائج على الشكل التالي :

 

عدنان الجليلاتي  - ميدالية ذهبية
أيمن حوماني - ميدالية ذهبية
خضر عليوان - ميدالية ذهبية

 

@ المصدر/ نوادي صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915018148
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة