صيدا سيتي

الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان أسامة سعد على تويتر: قالوا لبنان يحترق .. نقول لبنان لن يحترق .. بلدية بقسطا تساند في إخماد الحريق في المشرف - 15 صورة برنامج تدريبي لبلديات اتحاد صيدا حول تطبيق "البلديات أونلاين"

الحسن ترعى السبت تدشين المركز الجديد لقوى الأمن الداخلي في "شارع احمد محمود النداف" في صيدا والحريري والسعودي تفقدا المبنى والتحضيرات - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ترعى وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن عند الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم السبت المقبل 12 تشرين الأول 2019 الاحتفال الذي دعا اليه محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو لإفتتاح المركز الجديد لقوى الأمن الداخلي في مدينة صيدا في محلة السنترال القديم داخل السوق التجاري والذي انجزت مرحلته الثانية والأخيرة بهبة قدمها ابن المدينة المهندس أحمد محمود النداف ونفذته الشركة العربية للأعمال المدنية وسيتم خلال الاحتفال الإعلان عن اطلاق اسم المهندس النداف" على الشارع المحاذي للمبنى بقرار من بلدية صيدا تكريما له وتقديرا لمبادرته .

 

وعلى بعد ايام من تدشينه، قامت النائب بهية الحريري يرافقها رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بزيارة تفقدية للمبنى الجديد لقوى الأمن الداخلي حيث جالت على ارجائه بحضور قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين آمر فصيلة درك صيدا الرائد رمزي الحاج ، وآمر مفرزة استقصاء الجنوب الرائد شربل حبيب ، والمدير التنفيذي للشركة العربية المهندس محمد الشماع وامين سر جمعية تجار صيدا وضواحيها حسن ناصر .

 

وشملت الجولة طبقات المبنى الثلاث حيث اطلعت الحريري والسعودي وشمس الدين من المهندس الشماع على ما يتم وضعه من لمسات أخيرة على كافة الأقسام والممرات والغرف والمكاتب الرئيسية المفروشة والمجهزة وغرف النظارة المزودة بأجهزة تبريد صيفا وتدفئة شتاءً. كما جرى البحث في التحضيرات لحفل الافتتاح المقرر السبت المقبل .

 

وابدت الحريري والسعودي اعجابهما بالتنفيذ المتقن للمشروع وبتصميم المبنى وبنائه وتجهيزه والذي اعتمدت فيه احدث المواصفات . 

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914934668
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة