صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

عبّر عن حبه لزوجته بلوحات إعلانية ضخمة!

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 07 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عبّر عن حبه لزوجته بلوحات إعلانية ضخمة!

أثارت مجموعة من اللوحات الإعلانية الضخمة في ولاية أوكلاهوما الأميركية حيرة السكان، حيث عبر فيها رجل مجهول عن حبه لزوجته.

وحملت اللوحات الإعلانية الستة عبارة "إيمي.. أنا أحبك كثيراً" فوق شعار لشركة "ليفينغ ووتر إيريغيشن". وتحولت هذه اللوحات الإعلانية إلى سر غامض على مدى الأسابيع الماضية، حيث لم يعرف أحد من هي إيمي، وسبب إعلان رجل عن حبه لها بهذه الطريقة.

وتكهن البعض أن يكون ناشر هذه الإعلانات يبحث عن المغفرة من زوجته أو حبيبته إيمي، او يرغب بالتقدم للزواج منها.

وبعد نحو 6 أسابيع، ضحك جوش ويسلون (41 عاماً) من الاهتمام الكبير الذي حظيت به هذه اللوحات الإعلانية، التي أرسل من خلالها رسائل حب لزوجته إيمي ويلسون (51 عاماً).

وقال جوش، الذي يدير شركة رش مائية في ليفينج ووتر مع زوجته التي تزوجها منذ ثلاث سنوات "تساءل الكثير من الناس عما إذا كنت أمر بمشكلة مع إيمي، لكن الحقيقة هي أنني أعشقها".

واتخذ ويلسون هذه الخطوة غير المعتادة المتمثلة في إعلان حبه لأمي للجميع في مدينة تولسا، عندما علم في آب أنه لا يستطيع إلغاء حملة إعلانية مدتها سنة واحدة بقيمة 1200 دولار شهرياً تم إطلاقها في كانون الثاني، ولم تكن اللوحات الإعلانية تساعد في كسب عملاء جدد.

وأضاف: "لم أحصل على الاستجابة التي توقعتها من الإعلانات. لكن قيل لي إنني ملتزم بالعقد حتى الأول من كانون الثاني ولا يمكنني استرداد أموالي.

وعندما سمع مدرب أعمال ويلسون السيد كلاي كلارك عن معضلة صديقه، اقترح حلاً "بما أنك تتحدث دائماً عن مدى حبك لزوجتك، فلماذا لا تعبر لها عن ذلك على اللوحات الإعلانية؟".

وعلى الرغم من أن إيمي مسرورة من رسائل حب زوجها عبر اللوحات الإعلانية، إلا أنها قالت إنها تعتقد الآن أن الوقت قد حان لتغيير "أنا أحبك كثيراً" إلى عبارة أخرى. ووافق جوش على ذلك، لذا في وقت ما من هذا الشهر، سيشاهد السائقون عبارات أخرى على الطريق، بحسب موقع "إن دي تي في".

@ المصدر/ موقع الجمهورية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915362855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة