صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة ما أكثر شيء أسعدك في الحياة؟ دورة إدارة السمعة للأفراد والمؤسسات فتح جزئي للطريق عند مفرق صحرة الشويفات بعد قطعها لبعض الوقت رئيس بلدية مزرعة الضهر: الحرائق تجددت اليوم ونحن بحاجة لطوافات متخصصة الدراما اللبنانية مشاكل وحلول مع الفنان يورغو شلهوب في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا الحكومة تُشهِر عجـزها: لا موازنة هل ينقطع البنزين والقمح والدواء من لبنان؟ أبو مرعي: لماذا الإهمال في بلدنا؟ - صيدا تستنفر... والدفاع الوطني الفلسطيني يشارك في إطفاء الحرائق تعدّدت أسباب الحرائق... وموت البيئة في لبنان واحد! لقاء تنافسي في لعبة الملاكمة تحضيراً لأولمبياد طوكيو - 6 صور تجمع عدد من الفانات عند جسر خلدة باتجاه بيروت دون قطع للسير حاليا مستشفى حمود الجامعي ينظم الجمعة حملة " قَصتِك رح تكمل القِصّة" مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح

يصنع الدبق المحلي لاصطياد الطيور في محلة الرميلة .. فأوقف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 06 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
يصنع الدبق المحلي لاصطياد الطيور في محلة الرميلة .. فأوقف

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:

وردت معلومات الى شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من قبل جمعية بيئية، حول قيام شخص بتصنيع الدبق المحلي لاصطياد الطيور في محلة الرميلة.

وفي إطار حملة ملاحقة تجّار "الشبك" و"الدبق"، توجّهت دورية من مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي الى المحلة المذّكورة، بتاريخ 05/10/2019، وأوقفته بجرم مخالفة قانون الصيد البري، ويدعى:

خ. غ. (مواليد 1969، لبناني)

وضُبط بحوزته /6/ حزمات من قضبان الدبق.

تم تسليمه مع المضبوطات الى مخفر الدامور، لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناءً على إشارة القضاء المختص.

إنّ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تؤكّد على مخاطر الصيد العشوائي سواء بواسطة الشبك او الدبق أو غيرها من الوسائل غير المشروعة، بحيث يُعتبر ذلك من أسباب اختلال التوازن البيئي. وإنّها على استعداد لتلقي كل الحالات الموثّقة لأي مخالفة لقانون الصيد، من خلال تصويرها (صورة فوتوغرافية، فيديو...)، سواء من قبل المواطنين أو الجمعيات المعنيّة، وإرسالها إلى شعبة العلاقات العامة عبر حساباتنا twitter، Facebook، وعلى خدمة "بلّغ"، على موقعنا الرسمي www.isf.gov.lb، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915019292
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة