صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة ما أكثر شيء أسعدك في الحياة؟ دورة إدارة السمعة للأفراد والمؤسسات فتح جزئي للطريق عند مفرق صحرة الشويفات بعد قطعها لبعض الوقت رئيس بلدية مزرعة الضهر: الحرائق تجددت اليوم ونحن بحاجة لطوافات متخصصة الدراما اللبنانية مشاكل وحلول مع الفنان يورغو شلهوب في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا الحكومة تُشهِر عجـزها: لا موازنة هل ينقطع البنزين والقمح والدواء من لبنان؟ أبو مرعي: لماذا الإهمال في بلدنا؟ - صيدا تستنفر... والدفاع الوطني الفلسطيني يشارك في إطفاء الحرائق تعدّدت أسباب الحرائق... وموت البيئة في لبنان واحد! لقاء تنافسي في لعبة الملاكمة تحضيراً لأولمبياد طوكيو - 6 صور تجمع عدد من الفانات عند جسر خلدة باتجاه بيروت دون قطع للسير حاليا مستشفى حمود الجامعي ينظم الجمعة حملة " قَصتِك رح تكمل القِصّة" مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح

تظاهرة غاضبة في صيدا احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار " مش بس جيابنا فاضية.. طناجرنا كمان فاضية" نفّذ العشرات من أبناء مدينة صيدا مساء اليوم السبت 5/10/2019 تظاهرة شعبية غاضبة رفضاً لسياسات الحكومة اللبنانية الفاسدة التي أفرغت الجيوب وجوّعت وأفقرت الشعب الذي لم يعد قادراً على تأمين قوته اليومي وأبسط متطلبات العيش الكريم.

 

انطلقت  التظاهرة الغاضبة من ساحة الشهداء في صيدا وجالت شوارع المدينة مروراً بساحة القدس وصولاً إلى ساحة النجمة حيث جابت السوق التجاري، وذلك رفضاً للسياسات المالية والاقتصادية والاجتماعية التي أوصلت لبنان إلى مرحلة الإفلاس وأوصلت الشعب اللبناني إلى الفقر والجوع.

 

صدحت أصوات المتظاهرين بالهتافات المنددة بالوضع المزري والمطالبة بوضع حد لممارسات أصحاب السلطة السياسية التي تقف مكتوفة الأيدي محصّنة بالأموال التي نهبتها وخزّنتها على مدى عقود من الزمن من خيرات وأرزاق  الشعب اللبناني.

 

تأتي هذه التظاهرة ضمن سلسلة التحركات التي تنفذ في مختلف المناطق اللبنانية.  وتدعوهذه التحركات  كل اللبنانيين للنزول إلى الشارع وللتعبير عن الوجع والغضب ورفض بقاء هذه السلطة السياسية الفاسدة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915022114
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة