صيدا سيتي

أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 399 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم

أطفال نادي الطفل الفلسطيني يشاهدون فيلماً عن بينوكيو، ويصنعون اسطبل للحصان، ولعبة البولينغ، وصحن فاكهة وخضار - 42 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة – مركز التضامن الاجتماعي في مقره في مخيم عين الحلوة نشاطاً ترفيهياً، حضره أطفال النادي والكادر التعليمي ومجموعة من المتطوعين في الجمعية.

 

الأطفال قسموا إلى عدة مجموعات:

 

المجموعة الأولى شاهدت فيلماً حول بينوكيو. وبعد اختتام الفيلم أجابوا على بعض الأسئلة المتعلقة به في جو من المتعة. وقد هدف الفيلم إلى تدريب الأطفال على معاني الصدق وأهمية عدم اللجوء إلى الكذب من خلال معانٍ تناولها الفيلم. كما شاركوا بعدد من الألعاب الترفيهية.

 

المجموعة الثانية قامت بصناعة لعبة البولينغ من خلال استخدام عبوات فارغة. وقد هدف النشاط  إلى تدريبهم على صناعة ألعاب بأنفسهم والاستمتاع بتصنيعها  في جو من التعاون الجماعي بين أعضاء المجموعة.

 

المجموعة الثالثة قامت بتصنيع صحن فاكهة وخضار. وقد هدف النشاط إلى تدريبهم على كيفية التمييز بين الخضار والفواكه، والتعرف إلى الألوان واستخدامها لصناعة ما يحبونه من فواكه وخضار.

 

المجموعة الرابعة قامت بتصنيع اسطبل للحصان عبر استخدام العيدان الخشبية. وقد هدف النشاط إلى تعريفهم على أجزاء جسم الحصان ومسكنه.

 

@ المصدر/ جمعية نواة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931558982
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة