صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة ما أكثر شيء أسعدك في الحياة؟ دورة إدارة السمعة للأفراد والمؤسسات فتح جزئي للطريق عند مفرق صحرة الشويفات بعد قطعها لبعض الوقت رئيس بلدية مزرعة الضهر: الحرائق تجددت اليوم ونحن بحاجة لطوافات متخصصة الدراما اللبنانية مشاكل وحلول مع الفنان يورغو شلهوب في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا الحكومة تُشهِر عجـزها: لا موازنة هل ينقطع البنزين والقمح والدواء من لبنان؟ أبو مرعي: لماذا الإهمال في بلدنا؟ - صيدا تستنفر... والدفاع الوطني الفلسطيني يشارك في إطفاء الحرائق تعدّدت أسباب الحرائق... وموت البيئة في لبنان واحد! لقاء تنافسي في لعبة الملاكمة تحضيراً لأولمبياد طوكيو - 6 صور تجمع عدد من الفانات عند جسر خلدة باتجاه بيروت دون قطع للسير حاليا مستشفى حمود الجامعي ينظم الجمعة حملة " قَصتِك رح تكمل القِصّة" مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور

أطفال نادي الطفل الفلسطيني يشاهدون فيلماً عن بينوكيو، ويصنعون اسطبل للحصان، ولعبة البولينغ، وصحن فاكهة وخضار - 42 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة – مركز التضامن الاجتماعي في مقره في مخيم عين الحلوة نشاطاً ترفيهياً، حضره أطفال النادي والكادر التعليمي ومجموعة من المتطوعين في الجمعية.

 

الأطفال قسموا إلى عدة مجموعات:

 

المجموعة الأولى شاهدت فيلماً حول بينوكيو. وبعد اختتام الفيلم أجابوا على بعض الأسئلة المتعلقة به في جو من المتعة. وقد هدف الفيلم إلى تدريب الأطفال على معاني الصدق وأهمية عدم اللجوء إلى الكذب من خلال معانٍ تناولها الفيلم. كما شاركوا بعدد من الألعاب الترفيهية.

 

المجموعة الثانية قامت بصناعة لعبة البولينغ من خلال استخدام عبوات فارغة. وقد هدف النشاط  إلى تدريبهم على صناعة ألعاب بأنفسهم والاستمتاع بتصنيعها  في جو من التعاون الجماعي بين أعضاء المجموعة.

 

المجموعة الثالثة قامت بتصنيع صحن فاكهة وخضار. وقد هدف النشاط إلى تدريبهم على كيفية التمييز بين الخضار والفواكه، والتعرف إلى الألوان واستخدامها لصناعة ما يحبونه من فواكه وخضار.

 

المجموعة الرابعة قامت بتصنيع اسطبل للحصان عبر استخدام العيدان الخشبية. وقد هدف النشاط إلى تعريفهم على أجزاء جسم الحصان ومسكنه.

 

@ المصدر/ جمعية نواة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915014551
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة