صيدا سيتي

ناصر حمود دان التعرض للسيدة عائشة: لمحاسبة من يلعب على وتر مذهبي وطائفي الدكتور رمضان عبد الله شلح في ذمة الله للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف المفتي سوسان استنكر التعرض للسيدة عائشة: المطلوب ان نقف جميعا بوجه الفتنة البغيضة التي تهلك وتدمر لائحة العودة والكرامة - قطاع الخدمات تُكرِّم الطواقم الطبية في منطقة صيدا داعيا للوقوف خلف الجيش.. بهاء الحريري: أقلقهم وعي الثوّار الرافض للسّلاح الرّاعي لمنظومة الفساد مقدمات نشرات الأخبار المسائية: كل هذا الرعب اليوم لم يكن له رجال! الجيش اللبناني يعيد فتح الطريق عند جسر الأولي بعد قطعها لبعض الوقت انطلاق تظاهرة غاضبة في صيدا رفضا للاساءة للسيدة عائشة دار الفتوى: نحذر جمهور المسلمين من الوقوع في فخ الفتنة الجيش أعاد فتح طريق القياعة في صيدا الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية

المجلس العدلي يصدر حكمه في ملف اغتيال القضاة الأربعة .. طحيبش ضرب على صدره: شكرا للمجلس العدلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المجلس العدلي يصدر حكمه في ملف اغتيال القضاة الأربعة .. طحيبش ضرب على صدره: شكرا للمجلس العدلي

بعد 20 عاماً على الجريمة، أصدر المجلس العدلي حكمه قبل قليل في ملف اغتيال القضاة الأربعة على قوس محكمة الجنايات في صيدا عام ١٩٩٩.

 

وصدر الحكم بالاتفاق وهو حكم مبرم، قضى بإنزال عقوبة الإعدام بأمير "عصبة الأنصار" أحمد عبد الكريم السعدي و4 أخرين من "عصبة الأنصار"، وتبرئة الموقوف الوحيد في هذه القضية الفلسطيني وسام طحيبش للشك وعدم كفاية الدليل.

 

وكانت هيئة المجلس بدأت بالتذاكر لإصدار الحكم الثالثة والربع بعد الظهر واستمرت في التذاكر حتى أصدرت حكمها قبل قليل.

 

وتليت خلاصته في قاعة المجلس في قصر العدل في حضور المتهم طحيبش وعقيلة القاضي الشهيد وليد هرموش المحامية غادة جنبلاط والمحامي بلال أبو ضاهر شقيق القاضي الشهيد عاصم أبو ضاهر والمحامي مصطفى قبلان عن الدولة التي تدخلت مدعية في الملف. وبكى طحيبش عندما سمع ببراءته وضرب بيديه على صدره وقال "شكراً للمجلس العدلي".

 

@ المصدر/ جريدة النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932252238
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة