صيدا سيتي

ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى

الصحافي محمد صالح شكر الحريري والسعودي وأبو مرعي واللواءين ابراهيم وعثمان على متابعتهم لقضية احتجازه في اليونان - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون الصحافي محمد صالح وعقيلته ليلى بحضور المحامي حسن شمس الدين وذلك في زيارة شكر لها على متابعتها لقضية احتجاز الصحافي صالح في اليونان حيث أعرب صالح عن تقديره عالياً للجهود والاتصالات التي قامت بها مع الجهات الرسمية والدبلوماسية والأمنية حتى انتهاء ازمة احتجازه.

والتقى صالح ايضا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي حيث قدم له الشكر على مؤازرته ووقوفه الى جانبه خلال المحنة التي مر بها .

كما زار صالح وعقيلته ليلى رجل الأعمال السيد مرعي ابو مرعي بحضور عقيلته هويدا حيث شكرا له الجهود التي قام بها في اليونان واهتمامه به شخصياً وبعائلته طيلة فترة احتجازه.

وكان صالح قام بزيارة للمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم في منزله في بيروت برفقة المهندس نبيل الزعتري ونجلي صالح " طارق وصلاح الدين" حيث أعرب " ابو طارق" عن شكره وامتنانه للجهود التي بذلها اللواء ابراهيم في متابعة قضيته مع الجهات الأمنية المختصة في المانيا واليونان .

وزار صالح للغاية نفسها مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في المديرية بحضور رئيس فرع المعلومات العميد خالد حمود والمحاميين حسن شمس الدين وايمن البوظ، وشكر صالح اللواء عثمان على اهتمامه ومتابعته لموضوع توقيفه في اليونان ، والاتصالات والمراسلات التي قام بها مع الانتربول الدولي من اجل انهاء محنة احتجازه .

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919463007
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة