صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

الصحافي محمد صالح شكر الحريري والسعودي وأبو مرعي واللواءين ابراهيم وعثمان على متابعتهم لقضية احتجازه في اليونان - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون الصحافي محمد صالح وعقيلته ليلى بحضور المحامي حسن شمس الدين وذلك في زيارة شكر لها على متابعتها لقضية احتجاز الصحافي صالح في اليونان حيث أعرب صالح عن تقديره عالياً للجهود والاتصالات التي قامت بها مع الجهات الرسمية والدبلوماسية والأمنية حتى انتهاء ازمة احتجازه.

والتقى صالح ايضا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي حيث قدم له الشكر على مؤازرته ووقوفه الى جانبه خلال المحنة التي مر بها .

كما زار صالح وعقيلته ليلى رجل الأعمال السيد مرعي ابو مرعي بحضور عقيلته هويدا حيث شكرا له الجهود التي قام بها في اليونان واهتمامه به شخصياً وبعائلته طيلة فترة احتجازه.

وكان صالح قام بزيارة للمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم في منزله في بيروت برفقة المهندس نبيل الزعتري ونجلي صالح " طارق وصلاح الدين" حيث أعرب " ابو طارق" عن شكره وامتنانه للجهود التي بذلها اللواء ابراهيم في متابعة قضيته مع الجهات الأمنية المختصة في المانيا واليونان .

وزار صالح للغاية نفسها مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في المديرية بحضور رئيس فرع المعلومات العميد خالد حمود والمحاميين حسن شمس الدين وايمن البوظ، وشكر صالح اللواء عثمان على اهتمامه ومتابعته لموضوع توقيفه في اليونان ، والاتصالات والمراسلات التي قام بها مع الانتربول الدولي من اجل انهاء محنة احتجازه .

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934461445
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة