صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

الجيش يوقف مطلقًي النار بـ"عين الحلوة".. والقوة المشتركة: لمكافحة الظاهرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اوقفت مخابرات الجيش اللبناني الفلسطينيين "يوسف.ع. "و"محمد ع." على خلفية اقدامهما على اطلاق الرصاص في الهواء خلال مناسبات خاصة داخل مخيم عين الحلوة  والذي طال بعضها أحياء في ضواحي صيدا وكان آخرها في محلة القياعة حيث نجت امرأة بأعجوبة من سقوط رصاصة طائشة مصدرها المخيم.

 

ظاهرة اطلاق النار في الهواء في المخيم كانت محور بحث بين وفد من اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية تقدمه امين سرها في منطقة صيدا عبد الرحمن أبو صلاح مع قائد القوة الفلسطينية المشتركة في المخيم العقيد عبد الهادي الأسدي . وتناول اللقاء قضايا ذات صلة بالأمن الاجتماعي ومتطلبات العمل على صونها ، وتعزيزمناخات الإستقرارفي عين الحلوة.

 

وفي كلمة له امام الوفد أدرج العقيد الأسدي قضيتي "المخدرات واطلاق الرصاص العشوائي" في سلم اولويات القوة المشتركة في الوقت الراهن ، وشدد على اهمية معالجة ظاهرة إطلاق الرصاص بالمناسبات لتداعياتها السلبية والمؤلمة احياناَ على الصعيد الداخلي ومع الجوار ، وضرورة الحد منها وفق آليات توعية وضبط ودعوة الجهات الفلسطينية المعنية للتعاون والتنسيق بما فيه ملاحقة مطلقي الرصاص من المنضوين بالجهات اياها ومحاسبتهم" داعيا ابناء المخيم للتعاون لما فيه تعزيز حالة الإستقرار والأمن الاجتماعي في المخيم.

وكانت القوة المشتركة في المخيم وجهت نداء لأبناء المخيم بعدم اطلاق النار في الهواء "حفاظاً على قُدسية البُندقية الفلسطينية ورمزيتها السياسية كعنوان لتمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة، داعية الجميع لتجنب إطلاق النار في الهواء بكل المناسبات الاجتماعية أو الدينية أو الوطنية، لما يُسبِّب هذا التصرُّف اللامسؤول من ضرر وأذى مادي ومعنوي للمخيم والجوار. كما دعت الجهات والقوى والفاعليات الوطنية والإسلامية الى رفع الغطاء عن كل مطلق نار، واتخاذ الاجراءت الرادعة بحقهم وتحميلهم المسؤولية المادية والمعنوية". وجاء في بيان صادر عن القوة المشتركة " اننا نراهن على وعي أبنائنا وحرصهم على استقرار الأوضاع الأمنية في المخيم والمحافظة على أفضل العلاقات مع الجوار الرسمي والشعبي، وأن يُترجم هذان الحرص والوعي بالتزام طوعي بعدم اللجوء إلى هذا السلوك الضار على الصعيد الشخصي والوطني".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934648037
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة