صيدا سيتي

"الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم

الحريري عرضت مع صالح والشريف التحضيرات للأعياد وسبل تنشيط حركة الأسواق في صيدا - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد حسن صالح ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف حيث عرضت معهما سبل تحريك المدينة خلال مناسبتي عيد المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد.

 

وأطلعت الحريري صالح والشريف على حركة اللقاءات والمشاورات التي تقوم بها مع الفاعليات الروحية والبلديات ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي تحضيراً لتقديم المدينة ومنطقتها في هاتين المناسبتين بأبهى حلة من الأضواء والزينة ولإقامة أنشطة احتفالية وجمع كل هذه الأنشطة في برنامج موحد على صعيد المدينة والجوار .

 

وكان بحث في كيفية المساهمة بتنشيط الأسواق في ظل الركود الذي تعانيه المدينة جراء الأزمة الاقتصادية من خلال مشاريع ومبادرات ونشاطات يمكن ان تشكل عامل جذب وتفعيل للحركة واعطاء جرعات حياة للقطاع الاقتصادي والتجاري  فيها .

 

 كما جرى التطرق لمواضيع تنموية وحياتية على صعيد المدينة والجوار.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919384779
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة