صيدا سيتي

تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري

حماس تبحث مع الجماعة الإسلامية في إقليم الخروب تطورات الأوضاع في فلسطين والمنطقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس ضم المسؤول السياسي للحركة في إقليم الخروب حسن العريض وأعضاء القيادة السياسية للحركة في الإقليم مقر الجماعة الإسلامية في جبل لبنان، حيث كان باستقبالهم المسؤول السياسي للجماعة في الجبل الشيخ أحمد فواز وأعضاء قيادة الجماعة في الجبل.

 

استعرض الجانبان كافة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، خصوصاً صفقة القرن التي ترمي إلى تصفية القضية الفلسطينية لصالح الاحتلال الصهيوني على حساب حقوق الشعب الفلسطيني.

 

وتم البحث في أوضاع اللاجئين الفلسطينيين الصعبة في لبنان، وتداعيات إجراءات وزارة العمل عليهم، حيث شدد العريض على تمسك اللاجئين الفلسطينيين بحق العودة، ورفضهم لكافة مشاريع التوطين والتهجير، مطالباً الدولة اللبنانية بضرورة منحهم الحقوق المدنية والإنسانية، حتى يتمكنوا من العيش بكرامة لحين عودتهم إلى فلسطين.

 

بدوره أكد الشيخ أحمد فواز وقوف الجماعة الإسلامية إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، معتبراً أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للشعوب الإسلامية والعربية، وأنه لا يستطيع أي شخص التنازل عن أي شبر من فلسطين، مؤكداً دعمه لمطالب اللاجئين الفلسطينيين في لبنان. 

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931300702
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة