صيدا سيتي

بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد" السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا

حماس تبحث مع الجماعة الإسلامية في إقليم الخروب تطورات الأوضاع في فلسطين والمنطقة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس ضم المسؤول السياسي للحركة في إقليم الخروب حسن العريض وأعضاء القيادة السياسية للحركة في الإقليم مقر الجماعة الإسلامية في جبل لبنان، حيث كان باستقبالهم المسؤول السياسي للجماعة في الجبل الشيخ أحمد فواز وأعضاء قيادة الجماعة في الجبل.

 

استعرض الجانبان كافة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، خصوصاً صفقة القرن التي ترمي إلى تصفية القضية الفلسطينية لصالح الاحتلال الصهيوني على حساب حقوق الشعب الفلسطيني.

 

وتم البحث في أوضاع اللاجئين الفلسطينيين الصعبة في لبنان، وتداعيات إجراءات وزارة العمل عليهم، حيث شدد العريض على تمسك اللاجئين الفلسطينيين بحق العودة، ورفضهم لكافة مشاريع التوطين والتهجير، مطالباً الدولة اللبنانية بضرورة منحهم الحقوق المدنية والإنسانية، حتى يتمكنوا من العيش بكرامة لحين عودتهم إلى فلسطين.

 

بدوره أكد الشيخ أحمد فواز وقوف الجماعة الإسلامية إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، معتبراً أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للشعوب الإسلامية والعربية، وأنه لا يستطيع أي شخص التنازل عن أي شبر من فلسطين، مؤكداً دعمه لمطالب اللاجئين الفلسطينيين في لبنان. 

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940378930
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة