صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

سفير بريطانيا التقى بهية الحريري بحضور ضو والسعودي: المملكة المتحدة تدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف الإقتصادية الصعبة - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون سفير بريطانيا في لبنان كريس رامبلنغ يرافقه وفد من السفارة وذلك بحضور محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي و"روبينا ابو زينب وهبة حنينة " من مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة .

 

وجرى خلال اللقاء عرض للعلاقات الثنائية بين لبنان والمملكة المتحدة وقضايا ذات اهتمام مشترك والبرامج والمشاريع التي قامت وتقوم الحكومة البريطانية بدعمها على الصعد التنموية والتربوية والحفاظ على التراث .

 

 ورحبت الحريري بالسفير رامبلنغ في مدينة صيدا مثمنة دور بريطانيا في دعم لبنان على كل الصعد.  وكان بحث في الأوضاع على صعيد صيدا ومنطقتها من مختلف جوانبها وفي سبل ومجالات التعاون .

 

ثم استمع السفير البريطاني من مجموعة من شباب مؤسسة الحريري الى شرح عن تاريخ ومسيرة المؤسسة واهدافها ومجالات عملها وبعض مشاريع المدينة والمنتديات الخاصة بالقطاعات التي اطلقتها الحريري في صيدا بالتعاون مع الوزارات المختصة والبلدية . 

 

وقال السفير رامبلنغ اثر اللقاء "انا سعيد جداً بهذه الزيارة الى صيدا اليوم وأشكر السيدة بهية الحريري على حسن الضيافة وعلى هذا اللقاء الذي كان فرصة لي للإطلاع على كل المشاريع في صيدا ومنها طبعا المشاريع البريطانية هنا ومساهمة حكومة بريطانيا في دعم التنمية والتطوير في صيدا وفي لبنان ككل ".

 

وأضاف" أنا اعرف ان الظروف الحالية الاقتصادية في لبنان صعبة ولكن طبعا المملكة المتحدة تدعم الشعب اللبناني في مواجهة هذه الظروف ، خاصة هنا في صيدا وفي غيرها من المناطق اللبنانية. ومن المهم ان يأتي سفراء مثلي ومن باقي السفارات ويزوروا المناطق والبلدات ويستمعوا من الشعب الى الأمور التي تهمه والقضايا الحالية".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934458974
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة