صيدا سيتي

الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي

سفير بريطانيا التقى بهية الحريري بحضور ضو والسعودي: المملكة المتحدة تدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف الإقتصادية الصعبة - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 03 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون سفير بريطانيا في لبنان كريس رامبلنغ يرافقه وفد من السفارة وذلك بحضور محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي و"روبينا ابو زينب وهبة حنينة " من مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة .

 

وجرى خلال اللقاء عرض للعلاقات الثنائية بين لبنان والمملكة المتحدة وقضايا ذات اهتمام مشترك والبرامج والمشاريع التي قامت وتقوم الحكومة البريطانية بدعمها على الصعد التنموية والتربوية والحفاظ على التراث .

 

 ورحبت الحريري بالسفير رامبلنغ في مدينة صيدا مثمنة دور بريطانيا في دعم لبنان على كل الصعد.  وكان بحث في الأوضاع على صعيد صيدا ومنطقتها من مختلف جوانبها وفي سبل ومجالات التعاون .

 

ثم استمع السفير البريطاني من مجموعة من شباب مؤسسة الحريري الى شرح عن تاريخ ومسيرة المؤسسة واهدافها ومجالات عملها وبعض مشاريع المدينة والمنتديات الخاصة بالقطاعات التي اطلقتها الحريري في صيدا بالتعاون مع الوزارات المختصة والبلدية . 

 

وقال السفير رامبلنغ اثر اللقاء "انا سعيد جداً بهذه الزيارة الى صيدا اليوم وأشكر السيدة بهية الحريري على حسن الضيافة وعلى هذا اللقاء الذي كان فرصة لي للإطلاع على كل المشاريع في صيدا ومنها طبعا المشاريع البريطانية هنا ومساهمة حكومة بريطانيا في دعم التنمية والتطوير في صيدا وفي لبنان ككل ".

 

وأضاف" أنا اعرف ان الظروف الحالية الاقتصادية في لبنان صعبة ولكن طبعا المملكة المتحدة تدعم الشعب اللبناني في مواجهة هذه الظروف ، خاصة هنا في صيدا وفي غيرها من المناطق اللبنانية. ومن المهم ان يأتي سفراء مثلي ومن باقي السفارات ويزوروا المناطق والبلدات ويستمعوا من الشعب الى الأمور التي تهمه والقضايا الحالية".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919450156
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة