صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

حساب جديد من انستغرام لمنافسة يوتيوب

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 01 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حساب جديد من انستغرام لمنافسة يوتيوب

أطلقت خدمة مشاركة الصور والفيديو في "إنستغرام"، حسابا جديدا يهدف إلى تشجيع المستخدمين على إنشاء المحتوى، في ما يبدو أنه مسعى جديد منها لمنافسة "يوتيوب".


ولأن الحساب الجديد موجه لمنشئي المحتوى، فهو يحمل اسم "منشئو المحتوى" Creators، وهو مخصص لعرض النصائح والحيل للناس الذين يرغبون في إنشاء الفيديو والمحتوى على المنصة.


بناء على قصة (الأسئلة الشائعة) FAQ المثبتة التي نشرتها "انستغرام" على الحساب، والشرح الموجز مع شهادات بعض منشئي المحتوى الفعليين الذين يستخدمون المنصة، يظهر أن الحساب يهدف إلى المساعدة على معرفة كيفية توثيق الحساب، ومعرفة ما يريده الجمهور.


ونشرت "انستغرام" في الحساب عددا من النصائح، مثل: أن 60% من المستخدمين يستمعون إلى القصص مع صوت مشغل، كما أنه يشجع على التعاون.


يشار إلى أن "انستغرام" كانت تركز في البداية على مشاركة الصور، ثم الفيديو القصير، وبعد استحواذ "فيسبوك" عليها في عام 2012 أخذت تتوسع عن طريق تعزيز قدرات المحتوى، واستنساخ المزايا، مثل ميزة القصص من "سناب شات".


ولأن المقاطع الفيديو التي تسمح بمشاركتها كانت لا تتعدى الثواني، سعت "انستغرام" إلى تمديد المدة بغية منافسة خدمات أخرى رائدة في مجال الفيديو، مثل "يوتيوب".


وعندما قدمت خدمة "انستغرام" ميزة مشاركة مقاطع الفيديو أول مرة في شهر حزيران 2013، كانت أقصى مدة مسموح بها هي 15 ثانية فقط، وكانت تستهدف حينئذ منافسة خدمة "فاين" Vine المملوكة لـ"تويتر"، التي لم تصمد في المنافسة فأُغلقت مطلع عام 2017.


ثم عملت "انستغرام" على زيادة المدة المسموح بها، فرفعت الحد الأقصى إلى 30 ثانية، ثم إلى 60 ثانية. وفي شهر حزيران 2018، أعلنت الشركة عن إطلاق تطبيق مستقل جديد باسم IGTV، يوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة.


ويبدو حاليا أن الحساب الجديد يأتي لإقناع منشئي المحتوى بزيادة نشر مقاطع الفيديو الطويلة على IGTV، إذ على الرغم من المزايا التي أضافتها "انستغرام" إلى الخدمة، لا يزال المحتوى المتاح على الخدمة محدودا مقارنة بخدمات مشاركة الفيديو الأخرى.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915365537
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة