صيدا سيتي

للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير حركة "حماس" تُباشر بحملةٍ إغاثيةٍ لإسناد الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان حزب الله نظم لقاء سياسيا حواريا موسعا مع النائب رعد في حارة صيدا الطيران المعادي يحلق فوق صيدا والجنوب من وجوه الثورة: ابراهيم الأحمد مغنياً "اعطوني فرصة" المطللوب من المواطن أن يعيش بـ 210,000 ليرة شهريًا .. كيف؟؟ ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي

أسامة سعد يزور خيم الشباب المعتصمين على ساحة الشهداء في صيدا معبراً عن تأييده ومشاركته في الحراك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 30 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يزور خيم الشباب المعتصمين على ساحة الشهداء في صيدا معبراً عن تأييده ومشاركته في الحراك
زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد خيم الشباب المعتصمين منذ الأمس على ساحة الشهداء في صيدا تعبيراً عن التأييد و المشاركة.
وأجرى سعد حواراً واسعاً مع الشباب المعتصمين أكّد خلاله على ضرورة مشاركة الشباب وكل أبناء الشعب اللبناني في التحركات الاحتجاجية رفضاً لنهج السلطة الذي قاد البلاد إلى شفير الهاوية على كل الصعد.
وأشار إلى أن السلطة لا تزال متمسكة بهذا النهج على الرغم من الفشل والعجز عن إنقاذ لبنان وإخراجه من أزماته.
وأكّد سعد أن التغيير هو السبيل الوحيد القادر على إيصال لبنان إلى برّ الأمان، شرط أن يكون هذا التغيير شاملاً لكل الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية وسواها.
كما شدّد سعد على أهمية بناء الكتلة السياسية والشعبية الوطنية العابرة للطوائف والمناطق، وعلى أهمية التحركات القاعدية المتصاعدة من أجل فرض التغيير.
ولفت إلى أن قيادة الحراك الشعبي للإنقاذ ستدعو إلى تحركات ميدانية وسياسية وإعلامية متوالية في الأيام القادمة.
@ المصدر/ المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919792294
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة