صيدا سيتي

كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله أسامة سعد يحذر من تداعيات اعتذار مصطفى أديب، ويدعو إلى حل وطني وحكومة انتقالية للإنقاذ بصلاحيات استثنائية الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة

أسامة سعد يزور خيم الشباب المعتصمين على ساحة الشهداء في صيدا معبراً عن تأييده ومشاركته في الحراك

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد خيم الشباب المعتصمين منذ الأمس على ساحة الشهداء في صيدا تعبيراً عن التأييد و المشاركة.
وأجرى سعد حواراً واسعاً مع الشباب المعتصمين أكّد خلاله على ضرورة مشاركة الشباب وكل أبناء الشعب اللبناني في التحركات الاحتجاجية رفضاً لنهج السلطة الذي قاد البلاد إلى شفير الهاوية على كل الصعد.
وأشار إلى أن السلطة لا تزال متمسكة بهذا النهج على الرغم من الفشل والعجز عن إنقاذ لبنان وإخراجه من أزماته.
وأكّد سعد أن التغيير هو السبيل الوحيد القادر على إيصال لبنان إلى برّ الأمان، شرط أن يكون هذا التغيير شاملاً لكل الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية وسواها.
كما شدّد سعد على أهمية بناء الكتلة السياسية والشعبية الوطنية العابرة للطوائف والمناطق، وعلى أهمية التحركات القاعدية المتصاعدة من أجل فرض التغيير.
ولفت إلى أن قيادة الحراك الشعبي للإنقاذ ستدعو إلى تحركات ميدانية وسياسية وإعلامية متوالية في الأيام القادمة.
@ المصدر/ المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940508802
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة