صيدا سيتي

توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين

سرقة "رومانسية" تحت ضوء "القمر" في صيدا! - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 30 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعرض مطعم وصالة افراح " قمر " في محلة خط السكة قرب منطقة مكسر العبد شمال مدينة صيدا لسرقة موصوفة لكنها حملت اكثر من مفارقة غريبة . فالمسروقات ليست ما خف وزنه وغلا ثمنه بل ما ثقل وزنه وثمنه معا .. اما السارق او السارقون الذين نفذوا العملية فيبدو انهم لم يكونوا مستعجلين فأخذوا وقتهم واكثر في تنفيذ هذه السرقة بأعصاب باردة ومجهزين بعدة شغل تتناسب مع طبيعة وحجم ما قرروا سرقته ، فاستخدموا رافعة ومعدات يكفي ما يصدر عنها من اصوات ليفتضح امر من يستخدمها ، فكيف اذا كانت السرقة تمت في وضح النهار .. 

 

اما حصيلة السرقة التي استهدفت مطعم وصالة افراح " قمر " في محلة خط السكة قرب منطقة مكسر العبد شمال مدينة صيدا فهي "مولد كهربائي كبير وخزان مازوت وعدد من المكيفات قوة الواحد منها 5 طن وصندوق الغلة " وبلغت قيمة المسروقات مجتمعة اكثر من 30 ألف دولار بحسب صاحب المطعم عثمان الظريف ، الذي اشار الى ان رافعة " ونش" اتت وتوقفت عند مدخل المطعم وتم تحميل مولد كهربائي عائد اليه بقوة 30 KVA  ، قبل ان يقوم من قاموا بهذه العملية بخلع باب الصالة وفك ونقل عدد من المكيفات من داخلها ، علما أن السرقة تمت في وضح النهار والمطعم يقع على بعد 300 متر من قصر العدل . لافتا الى ان اللصوص أخذوا وقتهم وقاموا بفك ونقل ما سرقوه على راحتهم !,وان قيمة المسروقات بلغت أكثر من 30 الف دولار .

 

وقال الظريف انه تقدم بشكوى لدى قوى الأمن الداخلي لكن حتى اليوم لم يتبلغ بشيء بما يتعلق بالتحقيقات . واضاف" بدون شي الشغل واقف واليوم بعد سرقة المولد والمكيفات اصبح مشلولاً  . مناشدا المعنيين بالعمل سريعا على كشف وتوقيف الفاعلين .


@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919549922
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة