صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

سرقة "رومانسية" تحت ضوء "القمر" في صيدا! - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعرض مطعم وصالة افراح " قمر " في محلة خط السكة قرب منطقة مكسر العبد شمال مدينة صيدا لسرقة موصوفة لكنها حملت اكثر من مفارقة غريبة . فالمسروقات ليست ما خف وزنه وغلا ثمنه بل ما ثقل وزنه وثمنه معا .. اما السارق او السارقون الذين نفذوا العملية فيبدو انهم لم يكونوا مستعجلين فأخذوا وقتهم واكثر في تنفيذ هذه السرقة بأعصاب باردة ومجهزين بعدة شغل تتناسب مع طبيعة وحجم ما قرروا سرقته ، فاستخدموا رافعة ومعدات يكفي ما يصدر عنها من اصوات ليفتضح امر من يستخدمها ، فكيف اذا كانت السرقة تمت في وضح النهار .. 

 

اما حصيلة السرقة التي استهدفت مطعم وصالة افراح " قمر " في محلة خط السكة قرب منطقة مكسر العبد شمال مدينة صيدا فهي "مولد كهربائي كبير وخزان مازوت وعدد من المكيفات قوة الواحد منها 5 طن وصندوق الغلة " وبلغت قيمة المسروقات مجتمعة اكثر من 30 ألف دولار بحسب صاحب المطعم عثمان الظريف ، الذي اشار الى ان رافعة " ونش" اتت وتوقفت عند مدخل المطعم وتم تحميل مولد كهربائي عائد اليه بقوة 30 KVA  ، قبل ان يقوم من قاموا بهذه العملية بخلع باب الصالة وفك ونقل عدد من المكيفات من داخلها ، علما أن السرقة تمت في وضح النهار والمطعم يقع على بعد 300 متر من قصر العدل . لافتا الى ان اللصوص أخذوا وقتهم وقاموا بفك ونقل ما سرقوه على راحتهم !,وان قيمة المسروقات بلغت أكثر من 30 الف دولار .

 

وقال الظريف انه تقدم بشكوى لدى قوى الأمن الداخلي لكن حتى اليوم لم يتبلغ بشيء بما يتعلق بالتحقيقات . واضاف" بدون شي الشغل واقف واليوم بعد سرقة المولد والمكيفات اصبح مشلولاً  . مناشدا المعنيين بالعمل سريعا على كشف وتوقيف الفاعلين .


@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934471354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة