صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان

منوعات صيدا سيتي - الأحد 29 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان

قتل «حارس الملوك»الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،  اللواء عبدالعزيز الفغم، على يد أحد أصدقائه بسبب خلاف شخصي بينهما، وفق ما ذكرت وسائل إعلام سعودية.

 

وفي التفاصيل، وفيما كان الفغم في منزل صديقه في حي الشاطئ في مدينة جدة، حصل خلاف مع الجاني الذي أطلق النار في اتجاهه فأصابه اصابات بالغة واصاب تركي السبتي شقيق صديقه، وعامل فلبيني بالمنزل، ثم حاول الهروب ووجد الجهات الأمنية في الخارج وتبادل إطلاق النار معهم حيث تم قتله فورا.

 

وتم نقل الفغم إلى مستشفى “الملك فيصل التخصصي” بجدّة،  ولكنه ما لبث ان فارق الحياة.

وقد نعى اللواء الغفم عدد من المقربين منه وعدد من المغردين الذين تداولوا صوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال عمله برفقة الملك سلمان وذكروا عدداً من مآثره واصفين إياه بـ”الحارس الأمين”.

 

اشارة الى ان  عبد العزيز الفغم  كان تخرج من كلية “الملك خالد العسكرية”، بعدها جاء تعيينه من قبل الحرس الوطني السعودي في وظيفة “لواء خاص”، ثم نُقلَ للخدمة في الحرس الملكي.

 

وحاز على لقب أفضل حارس شخصي في العالم من قبل منظمة الأكاديمية العالمية، وتلقّى ترقية استثنائية من رتية عميد إلى لواء عام 2017.

وكان والده عمل أيضاً مرافقاً شخصياً للملك عبد الله بن عبد العزيز حيث كان يلازمه في كل مكان لمدة وصلت إلى 30 عاماً.

 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915364935
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة