صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

ما هو رجيم الـ 3 ساعات؟

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 27 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ما هو رجيم الـ 3 ساعات؟
لخسارة الوزن بطريقة صحية يجب اعتماد نظام غذائي صحي ومتوازن والتخلي عن العادات السيئة وممارسة النشاطات الرياضية بانتظام.

وفي موازاة ذلك يمكن تحفيز عملية حرق الدهون من خلال الاعتماد على بعض الحميات ومنها حمية الـ3 ساعات التي ابتكرها مدرب اللياقة وخبير التغذية خورخي كروز.

وتقوم هذه الحمية على تناول الطعام كل 3 ساعات: الفطور عند السابعة صباحاً، وجبة خفيفة عند العاشرة، الغداء عند الواحدة، وجبة خفيفة عند الرابعة من بعد الظهر والعشاء في الساعة السابعة مساء.
وخلال هذه الوجبات يسمح بتناول الأطعمة الصحية لكن من دون مبالغة مع الحصول على كل المغذيات الضرورية مثل الدهون الصحية والفيتامينات والكربوهيدرات والبروتينات والمعادن.

ويمكن هذه الطريقة أن تحفز عمليتي الهضم والأيض وأن تساعد على خسارة ما لا يقل عن 4,5 كيلو في 15 يوماً فقط.

ويشدد مبتكر الرجيم على اهمية ممارسة التمارين الرياضية مثل المشي يومياً مع الحرص على شرب كمية كافية من الماء.
 
@ المصدر/ لبنان 24

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915363351
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة